جنيه ذهب للحضور.. تفاصيل زفاف حفيد عمر سليمان والشهيد أحمد حمدى من ابنة عفت السادات.. "وزعوا أحذية وملابس على المعازيم"

الموجز

تخليداً لذكرى عقد القران.. شهد حفل زفاف نجلة عفت السادات، حالة من البهجة والسرور بحضور عدد كبير من أقارب العروسين، وحضور شخصيات عامة، وعدد كبير من أصدقاء العروسين، وذلك فى فيلا والد العروس بمنطقة كينج مريوط بمحافظة الإسكندرية، وحصل كل شخص من المعازيم علي جنيه ذهب.

وبحسب مصدر لـ”القاهرة 24″، فأن العريس هو حفيد الراحل اللواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات العامة السابق، من ابنته رانيا، كما أنه حفيد الشهيد أحمد حمدي المسمى على اسمه نفق الشهيد أحمد حمدي، فى سيناء، ووالد يدير مجموعة فنادق رجل الأعمال حسين سالم.

وأضاف المصدر، أن العروس ابنة عفت السادات، وتمت خطبتها منذ عام على نجل الوزيرة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ولكن لم تتم الخطوبة، وتم إنهاء العلاقة.


وتابع المصدر، أن الفيلا التى شهدت الخطوبة السابقة لابنه السادات كانت مملوكة لفتحى السباعى، مدير بنك التعمير والإسكان، وقتها فى الساحل الشمالى وقتها. على حد تعبير موقع "القاهرة 24".

وأكمل المصدر، أن الوزيرة سحر نصر، حضرت عقد القران، كما  حضر هانى طلعت مصطفى وطارق طلعت مصطفى، وأم العروسة نجلة مصطفى عبد الناصر، شقيق جمال عبد الناصر، كما حضر أشقاء الزعيم الراحل مراسم عقد القران داخل الفيلا.

وأردف المصدر، أن جدة العروسة هى نادية الشيخ، شقيقة طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وحدث أن أمطرت السماء وقت عقد القران، فقاموا بنصب خيمة، كما وزعوا أحذية على المعازيم، وملابس، موضحاً أنه تم صناعة الشوكولاتة خصيصاً فى بيروت، وكذلك خيبر تجميل من لبنان،، وتم صنع الحلوي داخل المنزل.

وأشار المصدر، إلى أن كل شخص من المعازيم حصل علي جنيه ذهب، تخليداً لذكرى عقد القران.

تعليقات القراء