«خليكم منفتحين شوية».. بعد ظهوره مع العارضة البرازيلية «الأغلى ثمنًا في العالم».. تعليق لارا اسكندر على انتقاد محمد صلاح

الموجز

علقت الفنانة لارا اسكندر، على الانتقادات التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره في جلسة تصوير لصالح مجلة GQ، مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

جلسة تصوير

ونشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، فيديو عبر صفحته الرسمية على تويتر، من جلسة التصوير التى جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

وظهر محمد صلاح بعدة إطلالات خلال جلسة التصوير مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو لمجلة GQ.

أكثر انفتاحًا

قالت اسكندر، في حوارها مع الصحفي محمود صلاح، بمجلة "هي"، إن الناس يجب أن يكونوا أكثر انفتاحًا، لافتة إلى إن هناك أمور أكثر أهمية تحدث حولنا وتحتاج إلى اهتمامنا بدلاً من الالتفات لمثل هذه الأمور.

لا يمكن ارضاء الجميع

أضافت، أن السلبية لن تصل بنا لأي مكان، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي سمحت للجميع بالتعبير عن آرائهم في كل شيء، وبالتالي لا يمكن إرضاء الجميع باستمرار.

يشار إلى أن محمد صلاح، حصل مؤخرًا على لقب "رجل العام"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة GQ، والذي حضره عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل الجوائز.

الجونة السينمائي

يذكر أن لارا اسكندر، حضرت مؤخرًا فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي أقيمت في الفترة من 19 لـ 27 سبتمبر الماضي، حضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة، وخالد الصاوي، وحلا شيحة، وأحمد داود، وزوجته علا رشدي، وشيرين رضا، ودينا الشربيني.

تعتبر أليساندرا أمبروسيو "37 عامًا" من أشهر عارضات الأزياء فى البرازيل ودخلها السنوى يتجاوز 6 ملايين دولار، وتشارك فى حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية.

جدل بسبب صورة 

وأثارت صورة مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، مع عارضة الأزياء البرازيلية في مجلة «GQ»، الكثير من الجدل والإعجاب بين متابعيه خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان محمد صلاح قد ظهر في صور مشتركة مع عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو في مجلة GQ، وذلك عقب فوز نجم «منتخب الفراعنة» بلقب رجل العام خلال حفل أقامته المجلة مؤخرا.

ونستعرض عدة معلومات عن عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح، ووفقا لوكالة «سبونتيك» فإنها:

1- قد وُلدت يوم 11 إبريل عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

2- ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

3- وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

4- وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

5- وتعود أليساندرا إلى أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة «إيليت موديل لوك» في عام 1996.

6- وفي 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم «ألكسندرا أومبروسيو بي سيي»، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة «نيكست» الإنجليزيّة.

7- وقد وصفتها مجلة «فوربس» بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت.

نجم برشلونة

وسبق أن صورت أليساندرا أمبروسيو مع نجوم برشلونة فى حملة دعائية، وكريستيانو رونالدو أيضًا على غلاف نفس المجلة التى ظهرت فيها مع محمد صلاح

وتوج محمد صلاح نجم منتخب مصر مؤخرا بجائزة رجل العام من المجلة العالمية فى مدينة "أبوظبى" الإماراتية.

 

تعليقات القراء