على طريقة«عريس من جهة أمنية».. أب يفاجئ ابنته وعريسها على سرير الزوجية في الصباحية: «محضرلكم برنامج يجنن»

الموجز

من شاشة السينما إلى الواقع الأليم، يتجسد فيلم للزعيم عادل أمام «عريس من جهة أمنية» عندما كان يحاول ابعاد انته عن زوجها الفنان شريف منير، بسبب تعلقه وحبه الشديد لها، لكن الواقع الافتراضي انتقل للحقيقة من خلال محمود ودينا لكن بطريقة تبدو كوميدية.

المشهد الحقيقي

المشهد الحقيقي الذي مر به كلا من محمود أبوالنور وزوجته دنيا مجدي، يرجع إلى ثاني يوم زواجهما منذ 4 أيام، حينما ذهبا للإفطار بأحد الفنادق وعند عودتهم وجدا أهلهما مازالا متواجدين، والأهم هو جلوس والد العروسة على السرير بنفس طريقة عادل إمام في فيلمه المصور عام 2004، قائلا عند رؤية ابنته بصحبة زوجها: "أنا محضرلكم حته بروجرام إنما إيه"؛ لتنهال الضحكات بين الجميع مقررين في النهاية توثيق تلك اللحظة بعدد من الصور. حسبما ذكر موقع "الوطن".

حمايا وحماتي

ووصف "العريس" اللحظة الموثقة بالصور، بالمميزة خاصة أنه يرى والد زوجته مثل الأب المحترم، قائلا خلال حديثه مع موقع "الوطن": "أنا رزقي كان في حمايا وحماتي ومراتي".

وبعيدا عن أحداث الفيلم الكوميدي، كان "مجدي" كل ما يهمه هو زوج صالح لابنته الكبيرة "دعاء" حتى أنه لم يطلب من زوجها قائمة المنقولات الزوجية "القايمة" أو مؤخر صداق بل اشترط أن يصبح مؤخر ابنته "سورة الملك"، حسبما قاله العريس محمود، لافتا: "مطلبش مني غير إن بنته تكون مبسوطة".

عقد القران

وقبل عقد القران يوم 19 أكتوبر، وخلال التجهيزات الخاصة بالفرح حرصت كلا من عائلة العريس والعروسة، المقيمان بمحافظة الإسكندرية، أن تسير الأمور ببساطة فكل طرف يقدم ما لديه من إمكانيات دون شروط  أو قيد.

الفرحة الكبيرة للعائلتين

أما يوم الزفاف، فكان بمثابة الفرحة الكبرى للعائلتين لكنه مميزة بشكل أكبر بالنسبة للأب الذي يرى ابنته تكبر أمامه ويزفها إلى زوجها حتى أنه لم يمنع نفسه من البكاء حينما رقص معها على أغنية "بنتي وحبيبتي"، للفنان مدحت صالح.

ليلة العمر

"الناس كلها كانت مبسوطة لينا وبترقص.. فعلا ليلة العمر".. هكذا وصف محمود يوم زفافه، لافتا إلى أن حلمه تحقق بزواجه من دينا، مشيرا إلى أن زواجهما جاء بعد قصة حب تعدت الـ 10 سنوات.

تعليقات القراء