«تريند الموجز».. «الجوكر» في مصر.. واقعة كفر الشيخ تتجدد.. أب يعاشر إبنته وأم تعاشر خطيب إبنتها.. أزمة جديدة حول القمة بسبب «ساسي».. ومحمد رمضان «مش في دماغه»

الموجز  

«الجوكر» في مصر

تحدث شاب مصري عن تجربته في تجسيد شخصية "الجوكر" وتجوله في شوارع مصر بملابسه.

التفاصيل 

العثور على طالب محبوس داخل مدرسة

بعد يوم واحد من العثور على طفلة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ، عثرت الشرطة اليوم السبت على طالب تم حبسه داخل مدرسة "العجيزي" بطنطا.

التفاصيل 

محمد رمضان يعلن موعد طرح كليب أغنيته الجديدة «السلطان»

بعد أن تسبب الفنان محمد رمضان في واقعة قيادته لطائرة خاصة في ايقاف الطيار وسحب رخصته مدي الحياة، وقبول استقالة الطيار رشدي زكريا، رئيس شركة سمارت للطيران والخاصة بإيجار الطائرات، أعلن النجم محمد رمضان موعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “السلطان”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

التفاصيل 

أب يعاشر ابنته المطلقة

أقدم أب في محافظة أسيوط على التجرد من مشاعر الإنسانية والأبوة، حيث عاشر ابنته عنوة قبل أن يقتلها عندما قامت بتصوير فيديو لهما أثناء المضاجعة لتنجو منه.

التفاصيل 

أم تعاشر خطيب إبنتها

شهدت محافظة الفيوم جريمة بشعة راح ضحيتها زوج قتله خطيب ابنته بالتعاون مع زوجته التي جمعتهما علاقة آثمة.

التفاصيل 

الترجي يتحدى: سنلعب السوبر الإفريقي أمام الزمالك في قطر

كشف نادي الترجي التونسي عن مكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والتي لم يتم يحدد موعدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال عضو مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، وليد العارم، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إن السوبر الأفريقي "سيُقام في قطر كما حدث الموسم الماضي حينما لعبنا أمام الرجاء".

التفاصيل 

أزمة جديدة بشأن القمة بسبب ساسي

يغيب الدولي التونسي نجم خط وسط نادي الزمالك فرجاني ساسي عن الموقعة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في المباراة المحتمل إقامتها في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل.

وكان ساسي قد حصل على إنذارين في مباراة المقاولون ليتلقى بعدها البطاقة الحمراء، التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي اتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

التفاصيل 

تعليقات القراء