«معندوش وقت».. مغني راب شهير يوظف «شخص يلف له سجائر حشيش» مقابل 811 ألف جنيه شهريًا

الموجز

«ليس لدي وقت».. بهذه الجملة رد مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوج أثناء حديثه في برنامج هوارد ستيرن التلفزيوني، عن سبب حاجته إلى من يلف السجائر، فأجاب بكل بساطة: «ليس لدي وقت».

بالنسبة إلى الأثرياء والمشاهير، توظيف شخص ما للقيام بمهامهم الشاقة أمرا عاديا، ولكن أحيانا يصبح الأمر غريبا، مثلما هو مع مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوج.

سنوب دوج معروف أنه يعشق تدخين المخدرات، وخصوصا الحشيش، ويوظف مغنى الراب الأمريكي شخصا متخصصا في لف السجائر فقط، ويمنحه راتبا فلكيا، بحسب موقع "lad bible".

أثناء حديثه في برنامج هوارد ستيرن التلفزيوني، سُئل سنوب عن سبب حاجته إلى من يلف السجائر، فأجاب بكل بساطة: "ليس لدي وقت".

ثم سأله المذيع عن مقدار المال الذي يعطيه لمن يلف له السجائر، فقال سنوب "يتراوح ما بين 40 ألف إلى 50 ألف دولار في السنة، بمتوسط 4 آلاف دولار شهريا"، وهو ما يعادل حوالي 811 ألف جنيه مصري سنويا.

وتابع: "بالإضافة إلى الأموال، أعطيه حشيشا مجانيا، كل مصاريفه مدفوعة، وكل ما أحصل عليه أو أشتريه، له مثله".

لكن على الرغم من أنه قد يبدو أن العمل تافها، أكد دوج أن هذا الموظف ليس مجرد شخص يلف السجائر فقط، إنه محترف للغاية، ويعرف تماما متى تحتاج إلى سيجارة دون أن تخبره، فقط من مجرد نظرة للوجه.

وأضاف سنوب: "التوقيت.. توقيت هذا الرجل لا تشوبه شائبة.. هذه هي وظيفته، وبالنسبة لشخص يدخن الكثير من الحشيش مثلي، هذا الرجل رائع".

تعليقات القراء