«تريند الموجز».. فوضى الكرة المصرية بعد تأجيل القمة.. المقاولون يطالب بإلغاء الدوري.. شيرين تعتزل السوشيال ميديا.. تفاصيل فيديو التعذيب في المنصورة.. وقطر تستهدف هاتف مرتضى منصور

الموجز  

تفاصيل فيديو التعذيب في المنصورة 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يدعى أحمد يتم تعذيبه على يد أحد الأشخاص رفقة سيدة تدعى فادية، الامر الذي أسفر عن مقتل الشاب وقيام أهالي قرية تلبانة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية لحرق منزل السيدة.

التفاصيل 

شيرين تعتزل السوشيال ميديا

قررت المطربة شيرين على نحو مفاجئ إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على ما تعرضت له أمس بعدما أعلنت عن تخصيص عائد حفل لمتضرري الحرائق في لبنان.

التفاصيل 

تأجيل القمة يزلزال الوسط الكروي

أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، مساء أمس الثلاثاء، عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأوضح الاتحاد أنه تقرر تأجيل القمة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

وفور الإعلان عن تأجيل مباراة القمة، طالب ناديي الجونة وسموحة تأجيل مباراتيهما في الجولة الرابعة من المسابقة، ليجد اتحاد الكرة نفسه في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأن رئيس اللجنة نفسه، عمرو الجنايني، أكد في أكثر من مناسبة إلتزام الجميع بإقامة كافة الأحداث الرياضية في موعدها المعلن مسبقاً.

وبالنظر إلى ما يحدث حالياً، فإنه سيناريو مطابق للموسم الماضي في عهد هاني أبو ريدة، الرئيس السابق لاتحاد الكرة، والذي عانت منه الكرة المصرية كثيراً بسبب عدم الالتزام بمواعيد المباريات.

التفاصيل 

المقاولون لن يخوض مباراة الزمالك

أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، عدم خوضه مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ونقل موقع "يلاكورة" عن المشرف العام على نادي المقاولون، محمد عادل، إن الفريق لن يخوض مباراة الزمالك المقبلة حتى ولو وصل الامر إلى الانسحاب من المباراة، مطالباً بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

التفاصيل 

قطر تخترق هاتف مرتضى منصور

قال الإعلامي المنشق عن قناة الجزيرة، محمد صفوت، إنه تم اختراق هاتف المستشار مرتضى منصور وانتحال رقم دولي باسمه، عن طريق خبراء في غرفة عمليات استخباراتية بقناة الجزيرة القطرية.

التفاصيل 

تعليقات القراء