«تريند الموجز».. قرار جمهوري للسيسي.. إجراءات عربية عاجلة ضد تركيا.. وصية طلعت زكريا.. حبس جدة الطفلة «جنى».. وأزمة جديدة في الزمالك

الموجز   

الجامعة العربية تتخذ اجراءات عاجلة ضد تركيا رداً على عدوانها على سوريا

قرر مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، اليوم السبت، النظر في اتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة العدوان التركي على سوريا، بما فى ذلك خفض العلاقات الدبلوماسية، ووقف التعاون العسكري، ومراجعة مستوى العلاقات الاقتصادية والثقافية والسياحية مع تركيا، إضافة إلى مطالبته مجلس الأمن بالتدخل لوقف الهجمات التركية على الأراضي السورية.

التفاصيل 

السيسي يصدر قراراً جمهورياً بإنشاء جامعة خاصة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، قراراً جمهورياً بإنشاء جامعة خاصة تحت إسم "جامعة الحياة".

وبحسب القرار رقم 523 لسنة 2019، فإن الجامعة ستكون لها شخصية اعتبارية خاصة، ويكون مقرها منطقة الجامعات بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة.

التفاصيل 

ليفربول يحذر قطر بسبب محمد صلاح

وجه نادى ليفربول الإنجليزى تحذيراً إلى قطر من استغلال لاعبيه فى التسويق السياسى لأمير الدولة تميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة "الريدز" في بطولة كأس العالم للأندية التى ستستضيفها قطر في ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ليفربول خاطب مسئولين فى قطر من أجل عدم إشراك لاعبيه، خاصة نجم منتخب مصر محمد صلاح، في أية حملات إعلانية بهدف التسويق السياسى لأمير قطر تميم بن حمد أو التسويق الرياضى فيما يتعلق ببطولة كأس العالم 2022.

التفاصيل 

وصية طلعت زكريا

كشفت الفنانة ايمي طلعت زكريا عن وصية والدها الفنان الراحل طلعت زكريا قبل وفاته بأربعة أيام.

التفاصيل 

الحبس 3 سنوات للجدة المتهمة بتعذيب شقيقة الطفلة «جنى»

أصدرت محكمة شربين الجزئية، اليوم السبت، حكماً بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية تعذيب جدة لحفيدتها أماني محمد سمير، شقيقة الطفلة "جنى".

التفاصيل 

تفاصيل اعتداء مجرم على «قمر» بمطواه وتشويه وجهها

كتبت فتاة جميلة تدعى "قمر" منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، تروي فيه تفاصيل إصابتها بعاهة مستديمة قبل أسبوع على يد طليق شقيقتها مستخدماً مطواه.

التفاصيل 

نجم الزمالك طارق حامد يتوعد

نشر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك طارق حامد رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات |انستجرام".

وقال حامد، في رسالته التي نشرها عبر خاصية "الستوري" على انستجرام، "انتظرت وصبرت كثيراً من أجل من أحبهم ويحبونني» مضيفاً: "ولكن طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

التفاصيل 

فلة الجزائرية تتهم مرتضى منصور بتلفيق قضية الدعارة لها

أثارت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة، المعروفة في الوسط الفني بـ "فلة الجزائرية"، الجدل بعدما عادت للحديث مجدداً عن قضية "الآداب" التي اتهمت فيها بـ “الدعارة” مُنذ 23 عاماً أثناء وجودها في مصر.

واتهمت الفنانة الجزائرية رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بتلفيق قضية "الآداب" التي اتهمت فيها.

التفاصيل 

 

تعليقات القراء