إعلامية سعودية تعلّق على صورة محمد صلاح مع العارضة البرازيلية: «قدم نفسه كنموذج للإسلام وهنا المصيبة»

الموجز  

علّقت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص، على صورة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا امبروسيو والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

وقالت المشيخص رداً على أحد المغردين: "تتذكر صور محمد صلاح و "كتاب الله" لا يفارقه.. و كلام والده عنه و عن التزامه الديني وبأنه يتوضأ قبل كل مباراة، و كلام "الجارديان" بأن صلاح نموذج للإسلام الصحيح .. "محمد صلاح " قدم نفسه كنموذج إسلامي وهنا المصيبة".

وجاء رد الإعلامية السعودية تعقيباً على أحد المغردين والذي قال: "ليس لي علاقة بحياته.. أنا أستمتع بأدائه مع ليفربول، ليس نبيا أو قدوة، وكل إنسان يصيب ويخطئ". 

وكان صلاح قد أثار موجة من الجدل في الأوساط الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي ظهر بها على غلاف مجلية "GQ".

وكانت الإعلامية السعودية قد نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، علقت فيها على الصورة قائلة إن "فخر العرب" تحول إلى "مودل" مع عارضة أزياء.

وحتى الآن، لم يصدر الفرعون المصري أي تعليق على الانتقادات التي تعرض لها من قبل بعض متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من موجة الانتقادات، إلا أن البعض دافع عن صلاح بعد الصورة، إذ رأوا أنه يعيش في مجتمع غربي يبيح القيام بما لا تتقبله شريحة من المجتمعات العربية، معتبرين أن الأمر يخص "الحياة الشخصية" للاعب.

تعليقات القراء