«تريند الموجز».. مواجهة جديدة بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. ياسمين الخطيب «شبه عارية».. نجم الزمالك قد يغيب عن القمة.. ومرتضى يهدد الأهلي وكهربا.. ونفوق «نعيمة» آخر أفيال حديقة الحيوان

الموجز - إعداد: شريف الجنيدي  

الحرب تندلع مجدداً بين أحمد سعد وسمية الخشاب

رد المطرب أحمد سعد على تصريحات طليقته الفنانة سمية الخشاب بشأن التصالح بينهما، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتب سعد قائلاً: "ده كذب كذب.. أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه.. ونفسي ننسا المرحلة دي بقي.. ويا ريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

وعلى الفور، خرجت سمية الخشاب للرد على تصريحات أحمد سعد، مؤكدة أن عودتها له "من رابع المستحيلات".

وقالت سمية، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، أنَّها تتعامل بأخلاقها المعروفة عنها، مؤكدة أنه من رابع المستحيلات العدة لأحمد سعد .

التفاصيل 

ياسمين الخطيب في إطلالة «شبه عارية»

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة جريئة علي حمام سباحة مرتدية نظارة شمس، معلّقة عليها قائلة: "ماء وياسمين".

التفاصيل

وزارة التموين تطرح زيت بذرة القطن بالمجمعات الإستهلاكية

واصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح العديد من المنتجات والسلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك فى إطار تلبية احتياجات المواطنين من السلع ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

وطرحت شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، وهي إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، منتج زيت طعام من بذرة القطن على الجودة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، بسعر 17 جنيها للتر، وتوفير كميات كبيرة من زيت الطعام لطرحه على بطاقات التموين في مختلف المحافظات من خلال بقالين التموين ومنافذ شركتى الجملة .

التفاصيل

نفوق الفيلة «نعيمة» آخر أفيال حديقة حيوان الجيزة

نفقت بحديقة حيوان الجيزة، أمس الأحد، الفيلة "نعيمة" والتي تعد آخر فيلة في الحديقة الشهيرة.

وقالت الدكتور مها صبري، مدير حديقة الحيوان، في تصريحات صحفية، إن الفيلة نعيمة نفقت أمس بسبب إصابتها بحالة إعياء شديدة، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة بيطرية عاجلة لإنقاذها لكنها لم تستجب.

وأشارت إلى أنه جاري تحنيط الفيلة "نعيمة" بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية لها، وإعداد تقرير طبي بشأن أسباب النفوق.

التفاصيل

مرتضى منصور يهدد كهربا ويتوعد بشراء نص لاعيبة الأهلي

واصل رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، انتقاده للاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم "كهربا"، حيث قال "لو كهربا راجل يروح الأهلي".

وأضاف: "لو كهربا انتقل إلى الأهلي فهذا يعني  أنهم قاموا بالحصول على لاعب لديه تعاقد لمدة 3 سنوات مع الزمالك".

وأكد رئيس الزمالك: "لو كهربا راح الأهلي هشتري نص لاعيبته"، مضيفاً: "إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليونا".

التفاصيل

الزمالك مهدد بغياب نجمه عن الأهلي

أصبح نادي الزمالك مهدداً بغياب نجمه الكبير عن مباراة القمة التي سيواجه فيها غريمه الأذلي النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونقل موقع "صدى البلد" عن مصادر له داخل القلعة البيضاء أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قريب من فقدان نجمه وقائده محمود عبدالرازق "شيكابالا"، عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة.

التفاصيل

تعليقات القراء