#رفع_حصانه_مرتضي_مطلبنا يتصدر تويتر مصر.. ومغردون: «هو البيه فوق القانون ولا ايه»

الموجز   

تصدر هاشتاج #رفع_حصانه_مرتضي_مطلبنا قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وأطلق نشطاء الهاشتاج مطالبين فيه مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، برفع الحصانة عن النائب بالمجلس ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

ولفت النشطاء المشاركين في الهاشتاج إلى أن مرتضى لا زال يمارس هوايته بدون حساب، وهي تعدي بالسب والإهانة لكل المختلفين معه، سواء من جماهير الأهلي أو الزمالك، إلى جانب إطلاق السباب واللعنات لهم، والتي تمتد في أحيان إلى التهديد بالاعتداء عليهم، إلى جانب استخدام برنامج "الزمالك اليوم" منبراً له لإطلاق قذائفه وسبابه على الجميع.

وشارك في الهاشتاج مشجعين كثر من جماهير النادي الأهلي، بعدما قام مرتضى بالتطاول على رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، بالإضافة إلى

يأتي هذا بعدما أطلق نشطاء مواقع التواصل أمس هاشتاج «#مرتضي_يشوه_سمعه_مصر» متهمينه بالإساءة إلى سمعة مصر، بعدما تم احتجاز رئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي في مطار القاهرة على خلفية الاتهام الموجهة له بتقديم رشاوى لطاقم التحكيم الذي كان من المفترض أن يدير المواجهة بين الفريقين.

وقال أحد النشطاء: «مرتضى منصور  شتم واهان مصر كلها في برنامج يعرض على قناة الحدث، من هنا نطالب السيد مكرم محمد احمد إيقاف برنامج الزمالك اليوم، البرنامج اللي تسبب في تلوث سمعي وبصري، لكل المصريين».

وقال آخر: « متخيل حد عادى عنده يقول مصر مش أمان رغم أن مفيهاش حاجة بس ناديه يصعد، واحد المفروض رئيس (نادى الكرامة والوطنية) بيحاول بشتى الطرق يثبت أن بلده فيها عمليات إرهابية، لأ وكمان ما استقبلش ضيوفه وحبسهم فى المطار...وسب وخوض فى الأعراض كالعادة على الهوا ومفيش محاسبة».

وعلّق آخر : «واحد محسوب عليه إنه عضو مجلس شعب ورئيس لنادي يطلع يشكك ف قدرة أمن بلده ويشوه بلده بالشكل الإستفزازي دا»

وشن عدد كبير من جماهير النادي الأهلي هجوما شرسا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك واتهموه بالإساءة إلى سمعة مصر، وذلك بعدما تم احتجاز رئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي في مطار القاهرة على خلفية الاتهام الموجهة له بتقديم رشاوى لطاقم التحكيم الذي كان من المفترض أن يدير المواجهة بين الفريقين.

وكان من المقرر أن تُلعب المباراة مساء السبت الماضي على ملعب بتروسبورت، في القاهرة، قبل أن يقرر الأمن نقلها إلى برج العرب بالإسكندرية، لإتاحة فرصة الحضور الجماهيري، لكن الفريق السنغالي اعترض على قرار النقل ورفض خوض المواجهة رغم توجه الزمالك إلى الملعب وتأهبه لخوض اللقاء.

وهاجمت الجماهير وبالأخص مشجعي الأهلي، التصرف الذي أظهر رئيس النادي السنغالي في موقف حرج لدى سفر بعثة فريقه، فضلا عن اعتبارهم أن محاولات الزمالك لنقل المباراة إلى برج العرب، استندت على أن القاهرة ليست آمنة بما يكفي لاستضافة مباريات جماهيرية

تعليقات القراء