ترند الموجز || «جريمة بشعة» تهز الجيزة .. الأهلي يسحق الزمالك في السوبر .. القبض على نجل الكتاتني .. «وفاة المشجع الزمالكاوي الصغير أدهم» ووالده في حالة حرجة

الموجز 

جريمة بشعة تهز كرداسة ، أب يتجرد من مشاعر الأبوة تجاه طفلته ويغتصبها بالمشاركة مع أعمامها ، الجريمة نشرت تفاصيلها صدى البلد .

وكتب صدى البلد تقول : 270 يوما كانت الفتاة القاصر تقضي ليلتها عارية، يتحرش بها والدها، ويغتصبها عمها، ويواقعها عمها الآخر جنسيا، وطوال تلك المدة لم تستطع المجنى عليها التحدث أو فضح أمر أهلها، وحملت عارها وحدها وظل من أسموهم أقرب الاقربون "الأب وأعمامها" يتلذذون بالنهش في لحمها العاري والتعدى عليها جنسيا ليلة بعد ليلة.

القصة الكاملة شرحتها الفتاة ،  قائلة :«كانوا بيعملوا معايا قلة آدب كل يوم»، وسردت التفاصيل: منذ 9 أشهر وجدت والدى وبرفقته أعمامى يدخلون غرفتى وأجبرني الأول على خلع ملابسي بأكملها، ووقفت عارية أمامهم الثلاثة دقائق أحاول جمع شتات نفسي.

وتابعت الفتاة، بدأت ايديهم تتحرك على يمينا ويسارا في سائر جسدي ومرت ساعات وهم يتحرشون بي وكأنى عاهرة قاموا باستأجارها من مكانا مشبوها، ومر ذلك اليوم، وبعد عدة أيام عادوا مرة أخرى وافتعلوا بي نفس فعلهم الا ان عمى فى هذه المرة قام بمواقعتي جنسيا بصورة كاملة وفض غشاء بكارتي، وظللت طوال ليلتي ابكى غارقة في دمائي.

واستكملت الفتاة، ظل أبي وأعمامي يمارسون الجنس معى ويغتصبوني لمدة 9 أشهر، مشيرة إلى انهم قاموا بتصويرها عارية عدة مرات حتى لا تستطيع فضحهم.

وكان اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقديم فتاة تدعى سارة.ع ١٥ سنة بدون عمل بتضررها من والدها وعميها الاثنين، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن الفتاة قررت بقيام والدها بإجبارها على خلع ملابسها والتحرش بها.

كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر بينما قام عمها الآخر بمواقعتها جنسيا عدة مرات، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة عاطف ٤٢ سنة عامل وعمها عبد الله ٤٠ سنة سائق وسمير ٢٥ سنة خياط عمها الثاني.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.(المصدر)

«الأهلي بطل السوبر » .. سحق الزمالك بـ 3 أهداف مقابل هدفين .. إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

نجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

وتقرر إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري والتي أقيمت في ملعب برج العرب. ( المصدر

أمير عزمي طلب من الجمهور الدعاء .. «مأساة ما قبل السوبر»..«وفاة المشجع الزمالكاوي الصغير أدهم» ووالده في حالة حرجة

أعلن أمير عزمى مجاهد مدرب الزمالك السابق، خبر وفاة الطفل الزملكاوى أدهم في حادث انقلاب سيارة أثناء الذهاب لاستاد قمة السوبر المصرى، مضيفاً إن والده فى حالة خطيرة.

وأضاف مدرب الزمالك السابق عبر حسابه على موقع "فيس بوك" قائلاً:"وفاه الطفل أدهم الزملكاوي في حادث انقلاب السيارة اثناء الذهاب للاستاد و والده الحاج مسعد ف حاله خطيره نرجوا الدعاء لوالد الطفل ..ربنا يرحمك يا أدهم".

وتنطلق مباراة الأهلى والزمالك فى السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فى قمة السوبر المصرى، المقرر إقامته وسط حضور 10 آلاف مُشجع، حيث يخوض الأحمر المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدورى فى الموسم قبل الماضى 2017 / 2018، فى المقابل يلعب الأبيض بصفته بطلا للكأس فى نفس الموسم.(المصدر)

«أثناء إعداده لتنظيم تظاهرة إخوانية» .. القبض على نجل القيادي الإخواني سعد الكتاتني بأكتوبر

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من القبض على نجل سعد الكتاتنى، القيادى الإخوانى بالجماعة الإرهابية، والمحبوس حاليًا على ذمة قضايا تحريض على العنف وفقا للبوابة نيوز.

وألقى رجال الأمن القبض على "ضياء محمد سعد الكتاتني" نجل القيادي الإخواني، 22 عاماً، أثناء إعداده لتنظيم تظاهرة إخوانية، بمدينة أكتوبر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية معه تمهيدًا لإحالته للنيابة العامة. (المصدر)

 

تعليقات القراء