الهند تستعد لإقامة أول مسابقة لـ «إطلاق الريح».. جوائز مالية لصاحب «أقوى مطلق ريح».. تناول الوجبات المليئة بالتوابل تضمن المركز الأول

الموجز   

ذكر موقع "ديلي ستار" البريطاني أن الهند ولأول مرة تستعد لإقامة مسابقة في «إخراج الريح» لتحديد المتسابق صاحب أعلى صوت وقت إخراجه.

وأفاد الموقع بأن إقامة المسابقة في الهند ترجع إلى شخص يدعى "ياتين سانجوي" (48 عاماً)، حيث كشف أنه أطلق ريحاً دون قصد كان لها صوت عال، وذلك أثناء مشاهدته لفيلم مع أسرته.

وأضاف الموقع أن أحد أفراد أسرة ياتين قال له لو أن هناك مسابقة لإطلاق الريح "فسوف يفوز بالمركز الأول بالتأكيد".

ونقل الموقع عن ياتين قوله إن إطلاق الريح هو نشاط طبيعي جداً، لافتاً إلى أن الناس عليهم أن يتقبلوا أن يخرج أحدهم ريحاً في مكان عام، مؤكداً أنها ظاهرة صحية وينبغي تشجيع الناس على ممارستها.

وأفاد الموقع بأن تلك المسابقة المثيرة للجدل سبق لها وأن تم إقامتها في العديد من دول العالم، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين، بل إنه تم اقامة كأس عالم لإطلاق الريح بالفعل.

ومن المقرر أن تقام المسابقة في الـ 20 من الشهر الجاري، بمشاركة 40 متسابقاً، وبجوائز تتراوح من 5 آلاف روبية (حوالي 57 دولار) إلى 15 ألف روبية (حوالي 170 دولار).

ويأمل ياتين في الفوز بتلك المسابقة وأن تكبر بمرور الأعوام، وأن يتم اقامتها في مختلف مدن الهند.

وأضاف ياتين أنه يخطط لإقامة مسابقة أخرى لـ "التجشؤ"، حال نجاح مسابقة إخراج الريح هذا العام.

وينصح ياتين من يود المشاركة في مسابقة إخراج الريح بأن يتناول الكثير من الوجبات المليئة بالتوابل (مثل المأكولات الشعبية الهندية، والبقوليات، وكل الأطعمة الأخرى التي تتسبب في تراكم الغازات في القولون، حتى يضمن مركزاً متقدماً في المسابقة والتتويج بلقب "أقوى مطلق ريح" في العالم.

تعليقات القراء