سر «السيارة الحمراء» بعد العثور عليها عالقة وسط الأمواج لحظة اقتراب إعصار «دوريان»

الموجز

تحولت سيارة حمراء إلى أحد «المعالم السياحية»، إذ عثر عليها عالقة في الرمال وسط الأمواج قرب أحد شواطئ ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية مع اقتراب الإعصار دوريان من الولاية الأمريكية.

واجتمع الكثير من المواطنين المحليين حولها لالتقاط صور «سيلفي» معها. 

وضرب الإعصار «دوريان» ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية الأميركيتين، حيث غمر بلدات ساحلية واقتلع أشجارا بعد يومين من تسببه في دمار كبير بأجزاء من جزر الباهاما.

وأقترب إعصار «دوريان» من الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة، حيث يواصل التحرك شمالا، وتستعد ولاية كارولينا لاستقبال رياح مدمرة وعواصف وأمطار غزيرة  حتى يوم الجمعة، وفقًا لآخر توقعات المركز الوطني الأمريكي للأعاصير.

وقال حاكم ولاية كارولينا الشمالية، روي كوبر، خلال مؤتمر، إنه "أمر خطير وقد يكون قاتلاً"، وأصدر أمر إخلاء إلزامي لجزر كارولينا الشمالية الساحلية والجزرية، اعتبارًا من صباح الأربعاء، وفقا لموقع جريدة "Time" الأمريكية.

وأضاف كوبر، أن الأوضاع في شرق ولاية كارولينا الشمالية "تتدهور بسرعة"، وأن العاصفة تولد بالفعل أعاصير في ولايتنا، مع إحداث حالة "تسبب بعض الضرر" بعد الهبوط في مقاطعة برونزويك.

وكان تم الإبلاغ عن العديد من الأعاصير في أجزاء من شرق كارولينا الجنوبية وجنوب ولاية كارولينا الشمالية، طبقًا للمركز الوطني للأعاصير، وضرب الإعصار  شمال شرق الولايات المتحدة في حوالي الساعة التاسعة صباحًا "التوقيت المحلي"، مما أدى إلى تدمير المباني.

 

تعليقات القراء