شاب ياباني يحصل على جسم رياضي بفضل 4 دقائق من التمارين يومياً

الموجز

نجح شاب ياباني في لفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التحول المدهش في بنيته الجسدية، بفضل 4 دقائق من التمارين المكثفة بشكل يومي.

وفي مارس الماضي، قام الشاب، ويدعى هيراغي سينسي، بنشر صورة بطنه الكبير على حساباته على مواقع التواصل، حيث وعد متابعيه بالتخلص من الدهون الزائدة، والحصول على جسم رياضي، وبعد 5 أشهر فقط، نشر صورة أخرى إلى جانب الأولى، تظهر التغيير الكبير في جسمه.

وتظهر الصورة الجديدة الشاب الياباني وهو يتمتع بعضلات بارزة في بطنه وذراعيه، مع انتفاخ في صدره، بعد اتباع نظام «تاباتا»، وهو تمرين يومي مدته 4 دقائق فقط، ونجح في الالتزام به طيلة 5 أشهر.

ونالت الصورة الجديدة على إعجاب أكثر من 10 آلاف شخص، وأعيد نشرها أكثر من 29 ألف مرة. كما نشر الشاب الياباني مقاطع فيديو شرح فيها برنامجه التدريبي البسيط.

وأوضح سنيسي إن نظام «تاباتا» ساعده على فقدان 13 كيلوجراماً، وخفض كمية الدهون في جسمه إلى 18.2%، ونزل وزنه من 72 إلى 59 كيلوجراما.

وأشار الشاب إلى أنه استمر في تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل اللحوم المشوية، بالرغم من تغيير نظامه الغذائي، بدمج المزيد من الأطعمة الصحية مثل الخضروات الطازجة.

 

تعليقات القراء