ترند الموجز || بعد قرار شطب صيدلياتها هى و«العزبي» .. صيدليات رشدي تتحدى الصحة : «شغالين ومش هنقفل» .. اعتذر لرانيا علواني .. تامر أمين في اول ظهور بعد الإيقاف: أصعب 24 ساعة ف حياتي .. أغرب طلب طلاق في محاكم الأسرة

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

علّق الدكتور سعد فتحي، المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات رشدي، على قرار شطب الصيدليات من نقابة الصيادلة، قائلة: «الصيدليات مفتوحة ولن تغلق، وهناك خلط في إصدار القرارات».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية «mbc مصر»، إن القرار ليس له علاقة بالغلق أو بالصيدليات، مؤكدا: "لن نتضرر منه ولن نغلق". "المصدر"

اصعب 24 ساعة ف حياتي ...اول ظهور اعلامي لـ تامر امين و اعتذاره علي الهوء لرانيا علواني

أكد الإعلامي تامر أمين إنه تقدم بأوراق انضمامه اليوم إلى نقابة الإعلاميين بعد صدور قرار منعه من الظهور الإعلامي أمس، مشيرا إلى أنه سدد كافة الرسوم المطلوبة، وقدم أوراقه للنقابة وحصل على تصريح مزاولة المهنة.

وتابع " امين " خلال تقديم برنامج «آخر النهار»، و المذاع على فضائية «النهار»، : عمري ما استحي أو اتكبر على الاعتذار، وربما أكون من أكثر المذيعين الذين اعتذروا على معلومة قالها في برنامجه، فالاعتذار شيمة الكبار , مضيفا أعتذر للمجلس القومي للمرأة وللنائبة رانيا علواني، وأعتذر لكل من أساء الفهم، سامحوني لأني أحب كل الناس ."المصدر"

سيدة تطلب الطلاق من زوجها بسبب حبه الزائد له و عدم مشاجرته معها

تقدمت سيدة في الإمارات بدعوى لطلب الطلاق من زوجها بسبب حبه "الزائد عن الحد" لها، والذي يدفعه لمساعدتها في القيام بأعمال المنزل وإغراقها بالهدايا بشكل يبدو أن الزوجة لا تستطيع تحمله.

واشتكت السيدة الخليجية للمحكمة الشرعية بإمارة الفُجيرة من عدم قيام زوجها أبداً بمجادلتها أو الصراخ عليها وتعامله الدائم بلطف معها.

ووفقاً لصحيفة الخليج الإماراتية، بالرغم من مشاعر الرجل، وصفت الزوجة حياتها معه بأنها "جحيم بسبب معاملته غير القاسية لها"، حيث أن حبه لها زائد عن الحد لدرجة دفعتها لطلب الطلاق.

أما بالنسبة لرد فعل الزوج على شكوى زوجته منه، فقد أكد أنه كان فقط يرغب في أن يكون "زوجاً ممتازاً"، حتى أنها حين اشتكت من زيادة وزنه، قام بتطبيق نظام غذائي صارم وأداء تمارين رياضية للحصول على جسم رياضي، لدرجة أنه أُصيب بشرخ في ساقه بسبب ما بذله من مجهود.

وطلب الزوج من المحكمة أن تنصح زوجته بالعدول عن طلب الانفصال قائلاً: "أيس من الإنصاف الحكم على تجربة الزواج بعد مرور عام واحد، وكلنا نتعلم مما نرتكبه من أخطاء".

وقررت المحكمة بالنهاية تأجيل القرار بخصوص طلب الانفصال، بهدف إعطاء فرصة للزوجين من أجل التصالح."المصدر"

تعليقات القراء