محمد صلاح يتسبب في صدمة قاسية لـ «رامز جلال»

الموجز - كتب - محمد علي هــاشم 

نشرت وكالة سبوتنيك الروسية نتائج محرك البحث الأمريكي "جوجل" لعام 2018 في مصر والتي فجرت عدة مفاجآت، وتحديدا في قائمة الشخصيات العامة الأكثر رواجا.

حيث خرج رامز جلال، من هذه الفئة، وحل محله، لاعب كرة القدم المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الذي تصدر القائمة.

وجاء في المركز الثاني بنفس القائمة، الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، التي طرحت هذا العام ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "حوا".

Image icon 0.jpg

المصريين وحب رئيسة كرواتيا 

ومن المدهش أن المركز الثالث جاء من نصيب رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، التي حازت على اهتمام العديد من المتابعين لبطولة كأس العام لكرة القدم، التي أقيمت في روسيا، إهتمامها بمنتخب بلادها ومؤازرته في مبارياته. 

حسام حبيب وشيرين 

أما المركز الرابع، ففاز به المطرب المصري حسام حبيب، حيث تسبب نبأ زواجه المفاجئ من المطربة شيرين عبد الوهاب، في إثارة الجدل لفترة كبيرة علىى صفحات السوشيال ميديا وذلك عقب أكثر حفلات الزفاف جدلا خلال عام 2018.

المهرجانات الشعبية 

وتربعت أغنية "لأ لأ" المصرية الشعبية، في قائمة أكثر الأغنيات بحثا على "غوغل" مصر في 2018، بينما كان للممثل محمد رمضان نصيبا في نتائج بحث "غوغل"، بتصدر أحدث مسلسلاته "نسر الصعيد"، قائمة أكثر المسلسلات رواجا على "غوغل" في العام الحالي.

Image icon 6.jpg

صدمة رامز جلال 

مفاجأة نتائج بحث جوجل كانت رامز جلال حيث جاء برنامجه للمقالب "رامز تحت الصفر" في المركز الخامس والأخير، وهو البرنامج الذي تربع على عرش المشاهدة رقم 1 في الوطن العربي لفترات كبيرة في السنوات الماضية 

تعليقات القراء