ميجان ميركل تخالف التقاليد الملكية مرة أخرى و... تربت على بطنها علانية!

كتبت: سارة سرحان

 

شوهدت ميجان ميركل دوقة ساسيكس مؤخرا تربت على بطنها وتحتضن جنينها، وهو أمر لم يعجب البعض، فقط لأنها تفعل ما تحب كل النساء الحوامل القيام به: وهو التربيت على بطنها واحتضان جنينها.

 

وقد فاجأت ميجان حضور حفل جوائز الأزياء البريطانية في وقت سابق من هذا الأسبوع لتقديم جائزة لمصممة أزياء دار جيفنشي التي صممت فستان زفافها.

 

ورغم أن الدوقة بدت مذهلة كما هو الحال دائما، في ثوب جيفنشي مخملي أسود، ولكنها ارتكبت خطأ ملكيا بالتربيت على طفلها القادم طوال الحفل، إذ تنتظر دوقة ساسيكس وزوجها الأمير هاري أول طفل لهما في الربيع المقبل.

 

Image icon meghan-markle-cradling-baby-belly-backlash-today-inline-181212-03_1ec8d0bd2c232bec9b0cefd39989eff5.fit-560w.jpg

Image icon meghan-markle-cradling-baby-belly-backlash-today-inline-181212-02_1ec8d0bd2c232bec9b0cefd39989eff5.fit-560w.jpg

 

ولكن حتى قبل أن يظهر حملها في شهر أكتوبر الماضي، عندما كانت هي والأمير يزوران أستراليا، تم تصويرها وهي تضع يديها بلطف على بطنها. لكن البعض لا يعتقدون أن المظهر مناسب. فكتب أحد مستخدمي تويتر ردا على صور الدوقة في حفل توزيع الجوائز: "ميجان ماركل تمسك بجنينها وكأنما شخص ما على وشك خطفه". وعلق آخر: "حقا لا تقف امرأة حامل لالتقاط الصور بهذه الطريقة أبدا.. ولكنها ممثلة".

 

يذكر أنه من الصعب إلى حد ما على النساء الحوامل تجنب بطونهن المتنامية، والتربيت على بطونهن غالباً ما يساعدهن على الارتباط بأطفالهن. وتظهر الدراسات أنه يساعد الطفل أيضًا!

تعليقات القراء