بالأسعار: أفضل أماكن التنزه في مصر خلال فصل الشتاء

مصراوي -كتب- معتز حسن:

يبدو السفر خلال فصل الشتاء فكرة سيئة بسبب الأمطار والغيوم، لكن الواقع يؤكد أن السفر خلال فصل الشتاء له فوائده العديدة، لذلك لكم "مصراوى" أفصل أماكن السياحة في مصر خاصة في فصل الشتاء، التي تقدمها إحدى شركات السياحية في مصر. 

1-واحة سيوة  توجد بالصحراء الغربية المصرية، بالقرب من ساحل البحر المتوسط، وينتشر في أرجائها الآبار والعيون التي تستخدم للعلاج، وبها أربع بحيرات كبرى، فيما اكتشف بها عدة أماكن أثرية مثل معبد آمون، الذي يشهد ظاهرة الاعتدال الربيعي مرتان كل عام، ومقابر جبل الموتى. وتشتهر سيوة بالسياحة العلاجية حيث يحتوي رمالها على عناصر طبيعية تستخدم لأغراض الطب البديل. ويمكنك قضاء ثلاث أيام في أحد الفنادق شاملة الانتقالات الداخلية وعدة رحلات، شاملة إفطار وعشاء. السعر: 1400 جنيه مصري

2- بحيرة نيزك تقع بحيرة "النيزيك" على بعد نحو ٨ كيلومترات، جنوب مدينة مرسى علم، واستطاعت أن تجذب مئات السائحين من مختلف الجنسيات للتمتع بللرياضة الغوص والسباحة، نظراً لما تتمتع به من أمان بيئي. تتميز بحيرة النيزك، التي تتميز بصفاء مياهها وتوسط عمقها، والأهم من كل ذلك هو بعدها عن التيارات البحرية، ما جعلها آمنة للغوص في كل الأوقات، خاصة في الشتاء، حيث تتميز مياهها بالدفء.

3-سهل حشيش هي منطقة سياحية تقع على بعد 25 كيلو مترًا جنوب مدينة الغردقة على البحر الأحمر، ويعد من أحدث المشاريع السياحية العملاقة على سواحل البحر الأحمر. ويمكنك قضاء 4 أيام في أحد الفنادق الشهيرة شاملة إفطار وعشاء، والسعرللفرد بالغرفة المزدوجة 2250 جنيه مصري.

4-دهب تعتبر دهب من أشهر الأماكن السياحية التي يكثر زوارها في الشتاء للاستمتاع بمناخها والطبيعة الخلابة. فهي مدينة سياحية تقع بمحافظة جنوب سيناء، وهي الأشهر بعد مدينة شرم الشيخ من حيث أعداد السائحين وتمتاز بالهدوء وجمال الطبيعة والشعب المرجانية ويعشقها كل المصريين والاجانب في كل العالم ويمكنك قضاء 5 أيام شاملة الانتقالات والتنقلات الداخلية، والسعر للفرد 1750 جنيه مصري.

تعليقات القراء