أزياء محجبات كاجوال مناسبة للجامعة.. استعدى وجهزى دولابك

أزياء محجبات كاجوال مناسبة للجامعة.. استعدى وجهزى دولابك

كتبت سارة درويش

 
بدأ العد التنازلى لبدء العام الدراسى والجامعى الجديد، وبدأت العديد من الفتيات البحث عن أزياء محجبات تناسب الحياة الجامعية وتمنحها الأناقة مع الراحة فى الوقت نفسه.
 
وفى فترة الجامعة تبحث الفتيات دائمًا عن الأزياء الكاجوال فهى المناسبة لمرحلتهن العمرية وتمنحهن مظهرًا عصريًا، لكن عند التفكير فى أزياء مناسبة للجامعة يجب المحافظة على تلك الشعرة بين الأزياء الكاجوال، وتلك التى لا تصلح إلا للخروج مع الأصدقاء.
ازياء محجبات ـ  جينز مع سويت شيرت بسيط
أفكار أزياء محجبات كاجوال مناسبة للجامعة
 
عند تنسيق أزياء محجبات مناسبة للجامعة تكون أمامنا عدة خيارات لذلك يجب أن نحدد فى البداية استايل أزياء المحجبات الذى نبحث عنه، هل نفضل البنطلون أم الجيب وهل نفضل ارتداء طبقات متعددة أو طبقة واحدة فى الجزء العلوى وأخرى فى السفلى.
ازياء محجبات ـ  جينز مع طبقات متعددة
ويمكن تنسيق العديد من الإطلالات للجامعة بالبنطلون سواء مع "سويت شيرت" أنيق وعصرى أو قميص متوسط الطول أو "شيرت دريس" طويل مع الجينز.
ازياء محجبات ـ بنطلون قطنى مع كارديجان وتوب سادة
وللبنطلون مع الطبقات المتعددة يمكننا اختيار البنطلون مع "توب" وكارديجان، أو البنطلون مع قميص وفوقه بليزر أو بنطلون مع قميص وبلوزة. 
 
أزياء محجبات للجامعة مع جيب ماكسى
ولإطلالة تناسب الجامعة مع الجيب الماكسى هناك العديد من الخيارات بين الجيب المنقوشة مع توب بلون واحد وهى إطلالة مناسبة لنهاية الصيف وبدايات الخريف، وهناك الجيب القطنية أحادية اللون التى يمكن ارتدائها مع الجينز وكونفيرس بسيط لإطلالة أقرب للرياضية، كما يمكن ارتداء جيب ماكسى واسعة مع بلوزة بسيطة.
ازياء محجبات ـ  جيب ماكسى واسعة مع توب بولكا دوت
 
ازياء محجبات ـ  جيب ماكسى واسعة مع جاكيت جينز وتوب قطن
 
ازياء محجبات ـ  جيب مع توب بسيط
ازياء محجبات ـ جيب واسعة بطيات متعددة مع توب بسيطازياء محجبات ـ جيب منقوش مع توب سادة بسيطازياء محجبات ـ جيب قطنى مع قميص جينز وكونفيرس
إكسسوارات تناسب أزياء المحجبات فى الجامعة 
فى الجامعة يفضل أن تعتمدى على الحد الأدنى من الإكسسوارات كى تكون إطلالتك بعيدة عن المبالغة، ويفضل أن تكتفى بعقد أو سلسلة طويلة مع الساعة.
 
وحقيبة اليد وخاتم أو اثنين ويفضل تجنب الخواتم المتعددة، ويفضل ألا تكون الإكسسوارات تصدر أصوات كى لا تسبب لكِ إزعاجًا أثناء الحركة داخل الجامعة.
 
أما الحذاء فيفضل تجنب الكعب العالى لأنه غير عملى ولا ملائم لإطلالتك الجامعية كما أنه لا يمنحك ما تحتاجى من راحة فى يوم طويل من الدراسة.
 
تعليقات القراء