نايل نصار ليس أولهم.. مصريون خطفوا قلوب جميلات العالم

نايل نصار ليس أولهم.. مصريون خطفوا قلوب جميلات العالم

كتب- علي أحمد:

انضمت قصة الشاب المصري نايل نصار مع "جينفر كاثرين" ابنة بيل جيتس أغنى رجل في العالم، إلى قائمة العلاقات التي جمعت رجال مصريين بمشاهير النساء حول العالم.

وكانت صحيفة "Le Parisien" الفرنسية كشفت عن تفاصيل علاقة الصداقة بين "نايل" و"جينفر"، وكيف أسر بطل الفروسية المصري قلب ابنة رجل الأعمال الأمريكي. ونلقي الضوء فيما يلي على أشهر العلاقات العاطفية لمصريين مع مشاهير النساء حول العالم.

- يوسف شعبان وابنة امبراطوة إيران:

- جرت العادة أن تتزوج بنات الأمرء والملوك من أمراء وولاة عهد، إلا أن ابنة امبراطورة إيران كسرت هذه التقاليد بعد أن تزوجت من الفنان يوسف شعبان، الذي كان لا يزال وقتها يخطو أولى خطواته في عالم الفن.

"نادية إسماعيل شيرين".. هي ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق، زوجة شاه إيران، والتي تزوجت بعده من إسماعيل شيرين آخر وزير حربية في العهد الملكي.

لم يدم الزواج طويلا بين نادية و"شعبان"، بسبب عدم تحملها لحياة الفنانين، فيما تكلل زواجهما بإنجاب ابنتهما "سيناء".

- عماد الفايد والأميرة ديانا

من أشهر العلاقات التي أثارت جدلاً تلك التي جمعت المصري عماد الفايد نجل رجل الأعمال محمد الفايد، والأميرة ديانا بعد طلاقها من الأمير تشارلز. وصلت العلاقة بين ديانا و"دودي" ذروتها في صيف 1997، ليكتب لها نهاية حزينة بعد مصرعهما إثر اصطدم سيارتهما بأحد الأعمدة في نفق "ألما" بالعاصمة الفرنسية باريس.

- محرم فؤاد وجورجينا رزق

تزوج الفنان الراحل محرم فؤاد من جورجينا رزق ملكة جمال الكون 1974، حيث تعرف عليها أثناء تصوير فيلمه "الملكة وأنا" والذي شاركته بطولته.

- عمر الشريف وباربرا سترايسند

قصة حب جمعت الثنائي داخل كواليس تصوير فيلمهما "Funny Girl"، إلا أنها لم تستمر طويلا وانتهت مع ختام تصوير هذا الفيلم.

تعليقات القراء