بالفيديو والصور.. المصرى نايل نصار يخطف قلب ابنة الملياردير بيل جيتس.. "الفروسية" تجمع الحبيبين.. ومؤسس مايكروسوفت سعيد بعلاقتهما ويشاركهما حضور المباريات

بالفيديو والصور.. المصرى نايل نصار يخطف قلب ابنة الملياردير بيل جيتس.. "الفروسية" تجمع الحبيبين.. ومؤسس مايكروسوفت سعيد بعلاقتهما ويشاركهما حضور المباريات
شغلت قصة ارتباط الشاب المصرى نايل نصار بجنيفر كاثرين جيتس ابنة الملياردير بيل جيتس أنظار الكثيرين، خاصة بعدما سلطت صحيفة "الباريزيان" الفرنسية الضوء على هذا الأمر، وكانت الصحيفة قد كشفت فى وقت سابق أن المليونيرة الصغيرة ارتبطت بالشاب نايل نصار، دون ذكر أى تفاصيل إضافية عن الشاب، وقيل أنه يشاركها الاهتمام برياضة الفروسية وركوب الخيل.
 
جينيفر كاثرين جيتس
 
المليونيرة الصغيرة ابنة أغنى رجل فى العالم
أما جنيفر كاثرين جيتس التى تبلغ 21 عاما، فتعد الابنة الكبرى لبيل جيتس، وتشارك حاليا فى مسابقة لرياضة عبور الحواجز بالخيل فى باريس، وتبلغ ثروتها الخاصة حوالى 20 مليون دولار، كما كشفت عدسات المصورين أنهما هى ونايل نصار يلتقيان بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى.
 
جينيفر كاثرين جيتس
المصرى الذى خطف قلب جنيفر جيتس
أما نايل نصار فهو من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها فى 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.
 
ورفع نايل نصار صديق ابنة أغنى رجل فى العالم خلال فبراير الماضى اسم مصر عاليًا بعد فوزه بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز فى أمريكا ببطولة ويلينجتون، وذلك بصحبة حصانه "لوردان".
 
كاثرين جيتس والشاب المصرى
الشاب نايل نصار وكاثرين جيتس
 
نايل وجنيفر
لم يتضح تحديدا حتى الآن الوقت الذى بدأت فيه هذه العلاقة، إلا أن الثنائى الذى أصبح محط أنظار العالم يمتلكان العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، خاصة أن نصار حصل على العديد من البطولات، كما تشارك جنيفر بمسابقة لرياضة القفز بالخيل فى باريس، وفى نفس السياق، يمتلئ الحساب الشخصى الخاص بجنيفر كاثرين جيتس على خدمة مشاركة الصور إنستجرام، بالعديد من الصور التى تجمعها هى ونايل نصار معا، مما يكشف عن طبيعة العلاقة العاطفية القوية بينهما.
كاثرين جيتس والشاب المصرى
نايل نصار مع جينيفر جيتس
 
 
نايل نصار مع جينيفر جيتس
بيل جيتس ونايل نصار
فيما ظهر رضا بيل جيتس عن هذه العلاقة العاطفية بعدما تواجد بصحبة نايل نصار خلال إحدى مباريات ركوب الخيل، وهو الأمر الذى يمكن تفسيره بأنه دعم منه للشابين الصغيرين.
 
تعليقات القراء