أبو هشيمة وكاتيا يشعلان «فيسبوك» .. وناشط: شبشبه شبه شبشبي

أبو هشيمة وكاتيا يشعلان «فيسبوك» .. وناشط: شبشبه شبه شبشبي

كتبت: رحاب عبدالعال

 
احتل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الجانب الأكبر من تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" بعد ظهوره في عدة صور مع لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو وانتشار الانباء حول ارتباطه بكاتيا افيرو شقيقة رونالدو.
دارت أغلب تعليقات رواد "فيسبوك" حول نجاح رجل الأعمال الشاب وقدرته على تحقيق ثروة كبيرة ونجاحًا في مجال البيزنس على الرغم من صغر سنه، فيما نشر اخرون صورًا لأبو هشيمة باعتباره مثال مصري مشرف يجمع بين النجاح والثروة والشباب والوسامة.
كتبت إحدى رواد الفيس بوك": "ابو هشيمة" خريج كلية تجارة واشتغل في بنك أجنبي فترة ثم تركه وبدأ عمله في البيزنس والتجارة.." ابو هشيمة" بالأمس كان في ماتش الكلاسيكو كان قاعد في المقصورة الرئيسية جنب رونالدو.. "أبو هشيمة" لو كان استمر في البنك لغاية دلوقتي كان زمانه قاعد علي القهوة وبيشرب شيشة قص وبيتخانق مع صاحبه مين احسن رونالدو ولا ميسي.. "ابو هشيمة" فى طريقه للزواج من اخت رونالدو..أوعى تكمل فالبنك وخليك زى ابو هشيمة.
وعلقت إحدى الناشطات: رجل الأعمال المصري " أحمد أبو هشيمة " ثروته تقدر بمليارات الدولارات * لا يوجد معلومات دقيقة عن قيمتها * و هو لم يتجاوز الـ 43 بعد بالإضافة لإهتمامه بالرياضة الأكل الصحي والنادي الملكي كثيراً، الحقيقة حاجة مشرفة ان يكون عندنا مثال بمصر هكذا.
ولم تخلو تعليقات رواد "فيسبوك" من بعض الفكاهة، مثل "اللللللللللللله زيي بالضبط.. الشبشب بتاعه شبه شبشبي" .. وتعليق أخر "كفاية يا جماعة ما تحسروش هيفاء وهبي".
فيما جاءت بعض التعليقات الساخرة والتي اعتبرها الكثيرون دليل الغيرة كالتعليقات التي اشارت لوجود شبه بين ابو هشيمة والخليل كوميدي.    
تعليقات القراء