أول تعليق من وائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان.. والفنان: ثقة في الله نجاح

الموجز

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، في أول ظهور له على شاشة التليفزيون المصري من خلال نشرة التاسعة على القناة الأولي:" مساء النجاح أي بداية جديدة تكون مختلقة وممزوجة بالقلق والتوتر، ولكن أن شاء الله نقدم كل القضايا ونقدم التحية لكل صناع نشرة التاسعة".

وقال الإبراشي، خلال تقديمه نشرة التاسعة، على شاشة القناة الأولي، إنه سيناقش قضيتان في حلقة اليوم، القضية الأولي تتعلق بالحرية في مصر وهل في حرية أم لا؟، والحرية سياسة وحرية الحرية ووجود الأحزاب، وكذلك المعارضة هل الحكومة خنقتها أم خنقت نفسها، وكذلك لماذا يغضب المسئولين والوزارء من الانتقاد وهل المعارضة لا تري إلا السواد؟.

وأكمل وائل الإبراشي، أن القضية الثانية ستكون بحلول الفنان محمد رمضان ونعلق على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية مع التأكيد على احترام وجهات النظر. حسبما نشر موقع "صوت الأمة".

وأضاف، أن الحلقة بدأت منذ بداية نزول برومو الحلقة فؤجنا أن هناك وجهات نظر مختلفة، وحملات تعترض على ظهور محمد رمضان، وسنتعامل مع كل وجهات النظر برحابة صدر، ونحترم أيضا من اختلف في ظهور، وهناك وجهة نظر أخري تؤكد أن الحوار مع الفنان محمد رمضان مهم.

وقال الإبراشي، تعليقًا على سبب استضافة الفنان محمد رمضان، نظرًا لحملات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمقاطعه أعماله.

وأضاف الإبراشي، خلال تقدمه لبرنامج “التاسعة”، على قناة الأولي، أجرينا العديد من الحورات قبل ذلك، مشيرًا إنه لا بد أن نحترم جميع وجهات النظر المتعلقة بأزمة الفنان محمد رمضان، قائلا:” تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين، وللشاكين”.

وفي وقت سابق، ترددت أنباء عن إلغاء حلقة محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي، الليلة في أولى حلقات برنامجه “التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، بعد العديد من حملات المقاطعة التى دشنها البعض ضده بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر والمعروفة إعلامية بأزمة الطيار.

وحسم رمضان كل الشائعات التي انتشرت عن تراجع التلفزيون المصري، عن استضافته مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة، ونشر صورة له من مشهد كليب نمبر وان، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وعلق عليها قائلا:” لقائي مع الإعلامي وائل الإبراشي الليلة الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على التلفزيون المصري القناة الأولى..  ثقة في الله نجاح “. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وانهالت العديد من التعليقات على محمد رمضان فور نشر الصورة، وكانت أغلبها تعليقات سلبية تنتقد وجودة في البرنامج، وتطالب الجميع بمقاطعة البرنامج وعدم مشاهدة الحلقة.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان محمد رمضان خلال حلقة برنامج “نشرة التاسعة”، عن أزمتة الأخيرة التي عرفت إعلاميا باسم أزمة الطيار، كما يحدث عن مسلسله الجديد “البرنس”، هذا الي جانب حديثة عن مشواره الفني وخوضة مجال الغناء، حيث يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل”البرنس”.

من المقرر أن يجيب "رمضان" على كافة الاستفسارات بدءًا من أزمة الطيار، وحتى أزمات أغنياته وحفلاته وغيرها من الأزمات، على أن يوضح "رمضان" وجهة نظره بشكل واضح بعيدًا عن أي محاولات لاستفزاز الجمهور، كما يتطرق أيضًا وائل الإبراشي للحديث مع رمضان عن مسلسله الجديد "البرنس" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم التصالح بين رمضان وبين الطيار على الهواء مباشرةً بعد الأزمة، التي استمرت لعدة شهور من خلال التليفزيون المصري كنوع من المبادرات في أولى حلقات التطوير.

تعليقات القراء