تسريب صوتي لأحد قيادات الإخوان يعترف بالتخطيط ضد مصر

الموجز   

عرضت الإعلامية أماني الخياط تسريباً صوتياً لمحمود فتحي، أحد قيادات تحالف دعم الإخوان والهارب خارج مصر، وهو يعترف بالتخطيط ضد الدولة المصرية.

وجاء في التسريب الذي عرضته أماني الخياط، خلال برنامجها "كبسولة" والمذاع على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الأحد، اعتراف فتحي بالتخطيط ضد الدولة المصرية.

وقال فتحي، موجهاً رسالة لأحد أفراد مجموعته التحريضية: "بشكركم على مجهودكم الفترة الماضية فى حملة "ألبس أسود"، التى لم تنته، إحنا هنشتغلها تانى أو يمكن نختار لها يوم ، ونختار يوم يبقى فيه ألبس أسود مع طفى النور مع الجلوس فى البيت".

وأضاف القيادي بتحالف دعم الإخوان خلال التسريب: "أي أننا سنفكر في الموضوع وعدد من فعاليات، والعصيان المدني الفترة المقبلة، والحقيقة أن الفترة القادمة نحتاج إلى العمل على 3 أشياء بشكل واضح".

وتابع فتحي: "طبعا لما أقول نشتغل الفترة المقبلة على 3 أشياء يعني 3 أشياء رئيسية، ونحن دائما نعمل إن كل فرد لازم يكون مجموعته الثورية وإن كل فرد يقنع 3 أفراد بأى حملة أو مجموعة أو فكرة أو بمشروع تيار الأمة  والـ 5 أفراد يقنعون 5 أفراد آخرين وهكذا، وكلنا لابد أن نزود متابعينا على مواقع التواصل المختلفة، وكلنا لازم نكون أكثر دراسة للمشروع وأكثر عمقا فى الطرح، وكلنا لازم نكون أكثر وعيا بالوعى الفكرى والحركى والميدانى والأمنى والسياسي".

وكانت الإعلامية قد عرضت مستندات ووثائق تثبت ممتلكات عناصر التنظيم الإرهابي لجماعة الإخوان داخل مصر.

وقالت أماني الخياط إن تلك المستندات تخص قيادات التنظيم، مشيرة أن للجماعة الإرهابية نصيب من قيمة الأرباح تتراوح من 7% إلى 10%، وذلك يصب في صالح التراكم الربحي للجماعة، وكذلك وإعادة تدوير رأس المال.

 

https://youtu.be/skzk6xVn6k0

تعليقات القراء