فضيحة جديدة.. تسريب صوتي للإخواني الهارب أمير بسام يعلن فيه سرقة قيادات الجماعة لأموال التبرعات

الموجز  

عرضت الإعلامية أماني الخياط مقطع صوتي مسرب للقيادي الهارب بجماعة الإخوان الإرهابية أمير بسام، والذي كشف من خلال فضيحة مالية جديدة للتنظيم.

وخلال التسجيل الصوتي المسرب، اعترف بسام، بسرقة قيادات الجماعة الإرهابية أموال التبرعات. 

وكشفت أماني الخياط، خلال برنامجها "الكبسولة" المذاع على قناة "أكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، عن الكيانات الإرهابية وطرق تمويلها والدول التي تدعمهم .

وأكدت أماني أن مصادر تمويل الجماعة الإرهابية تتركز في الأموال القادمة من قطر وتركيا وبعض الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الاشتراكات الشهرية التابعة للتنظيم الإرهابي.

وأشارت الإعلامية خلال برنامجها إلى رابطة الإخوان المصريين في الخارج، والمسئولة بشكل أساسي عن دعم أنشطة الجماعة داخل مصر، خاصة من الدول الأوروبية ودول الإقليم وبعضها منح لا ترد.

وأكدت أن تلك الكيانات الإرهابية هدفها الرئيسي هو مواجهة الدولة المصرية ودول المنطقة، لافتة إلى أن الجهات تعتقد أن جماعة الإخوان تشكل ضغط سياسي معارض للدولة المصرية، ولذلك تستغلهم.

وأشارت أماني إلى أن التنظيم يؤسس كيانات مشبوهة مع عناصر التطرف الدولي لتنفيذ أنشطة معادية لمصر، مؤكدة أن الهيئات والكيانات العاملة تحت بند الاغاثة تعتمد عليه التنظيم في جمع التبرعات والأموال بشكل كبير.

 

https://youtu.be/srZACR8eBI4

تعليقات القراء