بعد إطلاقها النار.. نائبة «الخرطوش»: «مش شايفة أي غلط في اللي عملته وهسلم السلاح بنفسي»

الموجز  

أعربت النائبة نوسيلة إسماعيل، عضو مجلس النواب، عن اعتذارها مما بدر منها، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تطلق النار من شرفة منزلها احتفالاً بخطوبة ابنتها.

وأضافت النائبة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى والمذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، إنها لا ترى أي داعي للضجة المثارة بشأن تلك الواقعة، متسائلة: "هل الفيديو لو كان للرجل كانت ستثار مثل هذه الضجة؟".

وأكدت نوسيلة أنها قد تدربت على حمل السلاح، مضيفة أن الانتخابات قادمة وأنها ستشهد منافسات قوية، بالإضافة إلى انتهاز جماعة الإخوان الإرهابية لأي واقعة لإثارة المشكلات.

وأضافت: "ليه مش بنعمل ضجة على مشروعات الرئيس ونتكلم عليها على مواقع التواصل الاجتماعي زي اللي بيحصل، دلوقتي"، قبل أن تضيف: "ده فرح بنتي ومن حقي أفرح، ولم أصب أي شخص بضرر".

وخلال المكالة الهاتفية اعتذرت النائبة عما بدر منها، قائلة: "أعتذر على الهواء إذا كنت استخدمت السلاح في وقت فرحتي كانت شديدة".

وأضافت: "قبل أن أكون برلمانية أنا أم ومواطنة مصرية"، موضحة أن اعتذارها جاء حتى تكون قدوة للناس وحتى لا يُستخدم السلاح في أي وقت"، مشيرة إلى أنها مدركة القانون بشكل كامل.

وتابعت: "إذا حدث خطأ فهو غير مقصود، وليس ارتكابًا لأي جريمة، القانون فوق الجميع، ونحن نشرع القانون ويجب علينا الالتزام به".

وأكدت النائبة أنه في حال اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها وسحب السلاح منها بسبب الواقعة فإنها لن تمانع في ذلك، مضيفة أنها ستقوم بتسليم سلاحها بنفسها غدًا.

وكان رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه النائبة، عن دائرة فاقوس بالشرقية، نوسيلة إسماعيل، وهي تطلق النار في الهواء من شرفة منزلها مستخدمة سلاح خرطوش.

 

https://youtu.be/Mlr4uoDAblc

 

تعليقات القراء