والدة "طفلي السلم" تتسلمهما من دار الرعاية بقرار من النيابة العامة

الموجز

أكد بلال عادل، محامي والدة الطفلين "مالك"، 4 سنوات، و"يازن"، 3 شهور، المعروفان إعلاميا بـ"طفلي السلم" في طنطا، إن والدة الطفلين "سها. ع."، استلمت الطفلين من دار الرعاية، اليوم، بناء على قرار النيابة العامة.

وأضاف "عادل"، أنهما توجهوا اليوم لاستلام الطفلين، للعمل على رعايتهما وتوفير حياة كريمة لهما، وأن والدهما ملزم بدفع 2000 جنيه شهريا مع توفير شقة للإقامة فيها، وفقا لما ألزمته به جلسة عرفية، ومن المقرر أن تتوافر بالشقة جميع مستلزمات المعيشة، منتصف الشهر الجاري.

وتم عقد جلسة الأسبوع الماضي، التزم فيها المطرب شادي الأمير، والد الطفلين، بدفع 2000 جنيها شهريا نفقة للأطفال، إلى جانب تجهيز شقة بكل المستلزمات المعيشية وتضمن حياة آدمية للطفلين.

وكانت نيابة أول طنطا، استدعت "سها .ا"، والدة الطفلين "، ووجهت لها تهمة الإهمال في رعاية طفليها، إلى جانب الإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يازن"، 3 شهور، وعدم استخراج له شهادة ميلاد واعطائه التطعيمات، قبل أن تقرر إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها.

ونفت "والدة الطفلين" في أقوالها أمام وكيل النيابة إلقاء طفليها، في الشارع أو على سلم العمارة كما يروج، ولكنها اصطحبت طفليها إلى منزل والدة زوجها "حماتها" وسلمت لها الطفلين عندها بسبب عدم قدرتها على الإنفاق عليهما، وبعد رفض ابنها تحمل نفقاتها وطفليه وصاحبة العمارة وجهت لها إنذارا بالطرد بعد تأخر سداد إيجار 4 شهور ماضية.

https://youtu.be/43P59eX0uP4

تعليقات القراء