لميس الحديدي تدخل في نوبة بكاء على الهواء

الموجز  

انهارت الإعلامية لميس الحديدي من البكاء على الهواء خلال تقديمها لبرنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية "الحدث". 

وتأثرت الإعلامية بدموع سوزان عبد المجيد، والدة النقيب إسلام مشهور، شهيد عملية الواحات، وهي تتذكر اللحظات الأخيرة في حياة ابنها قبل استشهاده على أيدي الإرهابيين.

وقالت والدة الشهيد، في مداخلة هاتفية خلال البرنامج، إن نجلها كان أول شهيد في حادثة الواحات، وكان رجلًا بمعنى الكلمة.

وأضافت: "ابني نطق الشهادة قبل رحيله وهو شهيد في الجنة، أقول لكل أم شهيد اصبري واحتسبي ابنك عند ربنا شهيد"، مؤكدة أنها شعرت بالفخر بعد سماعها خبر معاقبة المتهم عبد الرحيم محمد المسماري بالإعدام.

وأكدت والدة شهيد عملية الواحات أنها تشعر بأن حق ابنها الراحل عاد اليوم عقب حكم الجنايات العسكرية بمعاقبة المتهم عبد الرحيم محمد المسماري حضوريًا بالإعدام شنقًا.

وتابعت أنها تبكي منذ عامين على فراق نجلها الشهيد، "لأن شهداء الوطن رحلوا نتيجة إرهاب غادر وخائن"، مؤكدة أن الشهداء ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم.

وأضافت: "عايزة أقول للشهداء دمكم ما راحش هدر وحقكم بيرجع وهيرجع، وان شاء الله انتم مكرمين في الجنة، إنما الإرهابيين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم".

من جانبها، علّقت لميس الحديدي على كلمات والدة الشهيد إسلام مشهور، حيث قالت: "بقول لأم الشهيد ارفعي رأسك؛ تضحية ابنك هي اللي حمت ولادنا كلنا وحمتنا، وبتحمي كل البلد"، لافتة إلى أن سماعها كلمات أمهات الشهداء تكون أصعب اللحظات التي تعيشها.

وكانت محكمة الجنايات العسكرية قد قضت، اليوم الاحد، بإعدام المسماري (ليبي الجنسية) والسجن المؤبد ل 32 آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بقضية "الواحات البحرية".

 

https://youtu.be/JXCMvDZYTDc

تعليقات القراء