" راسي وطويل وقمحي وعينه سودة".. 15صفة تبحث عنها ياسمين صبري في زوج المستقبل.."لو تمتلك المواصفات إتقدم بسرعة"



كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن ترتبط به مستقبلا، وذلك خلال استضافتها  ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.

قامت إسعاد بطرح عدة صفات متناقضة وعلى ياسمين أن تختار من بينها أي الصفات تفضل في الكراش أو زوجها المستقبلي الذي تحلم به، لتكون الصفات التي تبحث عنها هي: "طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عينيه سودوان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجما، لديه مؤهل عالي، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، (بيتوتي)".

تابعت: "يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر ماديا مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه.. فا هنجيب عيال كتير لو شكله أمّور".

يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

تعليقات القراء