زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد يدخل في نوبة بكاء شديدة حزناً على هيثم أحمد زكي.. ويكشف عن تفاصيل جديدة في حياة الفنان الراحل وأسرار علاقته بشقيقه رامي

الموجز  

دخل زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، عز الدين بركات، في نوبة بكاء حزناً على رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، حيث كشف عن تفاصيل جديدة في حياة الفنان الراحل، وتوضيح أسباب عدم حضوره هو ونجله رامي، شقيق هيثم، مراسم دفنه.

وكشف بركات عن تفاصيل هامة فى حياة الفنان الرحل هيثم أحمد زكي، وحكى مواقف طريفة له فى الصغر، حيث أكد أن هيثم عاش معه هو ووالدته وشقيقه الوحيد رامي لسنوات طويلة وبعد وفاة والدته ظل مع جدته من الأم التى كانت تعيش معه هى الأخري.

وأضاف بركات أن هيثم ظل معه لسنوات طويلة، قبل وفاة الفنانة هالة فؤاد وبعد الوفاة ايضًا، مشيراً إلى أنه ترك هيثم بعد أن سافر هو ونجله رامي إلى العاصمة البريطانية لندن.

وأشار إلى أن هيثم كان له مواقف طريفة في الصغر، مشيراً إلى أنه كان شقياً فى طفولته، وأنه تخرج من كلية التجارة.

مضيفاً أن الفنان الراحل اتجه للتمثيل بعد وفاة والده الفنان الراحل أحمد زكي، مشيراً إلى أن هيثم لم يتوقع أن يكون ممثلًا فى مرحلة الطفولة.

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهو يبكي: "انحرمنا أنا وشقيقه رامي من رؤيته، كان نفسي أشوفه قبل ما يدفن.. بس معرفتش.. والله هو زي رامى .. انا اللى مربيه فى الصغر".

نبأ الوفاة

وعن علمهم بنبأ وفاة هيثم أحمد زكي، قال بركات إنهم علموا بالخبر فى وقت متأخر، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أن هذا الخبر شائعة.

وأكد زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أنه حاول الاتصال بـ هيثم أكثر من مرة بعد معرفته بالخبر ولكن لم يرد، مشيراً إلى أنه ظل قلقاً لفترات طويلة، وبعد ذلك تواصل مع بعض زملائه فى مصر للوصول لاى رقم قريب من الراحل هيثم أحمد زكي.

وأضاف أنه توصل فى النهاية لرقم، الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأكد له الخبر ولكن بعد فترة طويلة من الوفاة.

علاقته بهيثم أحمد زكي

وعن علاقة هيثم أحمد زكي بشقيقه رامي، قال بركات إن الفنان الراحل كان أكبر من نجله رامي بـ6 سنوات، وأشار إلى أن هيثم أحمد أحمد زكي كان يناديه بـ "يا دادي"، مضيفاً أنه "كان بيقول لـ الفنان الراحل أحمد زكي يا بابا".

وأضاف هيثم ظل معه حتى وصوله لـ سن الـ 7 سنوات، كاشفًا أنه تزوج بـ الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهيثم فى سن الـ 3 سنوات، وبعد وفاتها ظل مع جدته من الأم فى بيتي " .

علاقة هيثم أحمد زكي وشقيقه رامي

وأكد بركات أن العلاقة بينهما كانت قوية لأبعد درجة، موضحًا: "الاثنين ملهمش غير بعض".

وأوضح أن هيثم ورامي كانا على علاقة قوية لأنهما عاشا وتربيا مع بعض لسنوات قبل وفاة الراحلة هالة فؤاد.

وأشار إلى أن حالة نجله رامي النفسية صعبة جدًا ودائم البكاء، منذ أن توفى شقيقه الوحيد.

وأضاف بركات أن نجله رامي جالسًا فى غرفته بلندن ولا يتحدث مع أحد.

وأكد عز الدين بركات أن شقيق الفنان الراحل سيأتى إلى القاهرة غدًا السبت لتلقى العزاء.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن عمر 35 عاما.

 

https://youtu.be/1cWLOQuuw-g

تعليقات القراء