أسما شريف منير تنهار على الهواء وتدخل في نوبة بكاء:"لو الشيخ الشعرواي عايش كان سامحني"

 

دخلت المذيعة أسما شريف منير، مقدمة برنامج "أنا وبنتي"، على فضائية "أون أي"، في نوبة بكاء على الهواء، بعد تعرضها للهجوم الشديد لتطاولها على إمام الدعاه الشيخ محمد متولي الشعراوي ووصفه "بالمتطرف" قائلة: "لا أخطئ في أحد، وأنا ضد التنمر أو العنف، وهذا الأمر ليس بطبيعتى ولم أقصد ذلك، وتلقيت شتائم لم أستوعبها نهائيًا، رغم اعتذارى عما حدث، ولو الشيخ الشعراوى كان عايش مستحيل يكون رد فعله بالشكل ده وأكيد كان هيسامحنى". وأكد أسما شريف منير، احترامها وتقديرها للشيخ محمد متولى الشعراوى، وأنها لم تقصد الإساءة، وتقدمت باعتذار عما حدث.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "لم أصدق ما حدث منذ الأمس.. كنت تعبانة الفترة اللى فاتت صحيًا ونفسيًا وقررت الاستماع لشيخ بسيط يقنعنى وكنت بحاجة للتقرب من الله بشكل أكبر، وتم ترشيح الشيخ الشعراوى، فرديت في تعليق، وقلت طول عمرى بشوفه مع جدي ولم أكن أفهم شيئا، ولما كبرت شاهدت فيديو يحمل تطرفًا.. ولم أفهم أو أستوعب ما حدث وتعجبت، وكنت أتحدث بمنتهى العفوية ولم أتخيل ردود الأفعال".

وكانت أسما شريف منير قد نشرت عبر صفحتها على "فيس بوك" في وقت سابق قائلة: "صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهًا إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، وما كنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا ما عرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوهات اللي خلتني أبطل أشوفه".

 

تعليقات القراء