جورج قرداحي عن ريهام سعيد: «عايزة تاخد بالجزمة».. والأخيرة ترد: «انت اتجننت؟»

الموجز  

ردت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم السبت، على تصريحات الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بعد التصريحات الصادمة التي أدلى بها عنها.

وقبل أسبوعين، رد جورج قرداحي، خلال برنامج "في Male"، والذي تقدمه كارلا حداد، على سؤال حول رأيه في تصريحات ريهام سعيد المثيرة للجدل عن البدناء وأصحاب الأوزان الزائدة.

وقال الإعلامي اللبناني: "في مصر يستعملون تعبيرا حلو وهو "تستحق أن تضرب بالجذمة"، مضيفاً أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.

وطالب جورج قرداحي بضرورة منع ظهور ريهام سعيد في الإعلام، على خلفية تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي اعتبرها العديد من مستخدمي السوشيال ميديا "مسيئة".

وأكد قرداحي على أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء كان سميناً أم ضعيفاً طويلاً أم قصيراً، مشيراً إلى أن كلامها "مستفز وقليل الأدب"، بحسب تعبيره.

من جانبها، ردت ريهام سعيد، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على تصريحات جورج قرداحي.

وقال ريهام: "من هذه التي تستحق أن تضرب بالجزمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".

وأضافت: "أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن ليس لهذا الدرجة".

وأشارت الإعلامية المثيرة للجدل إلى أن قرداحي "تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين"، ساخرة من برنامجه الشهير "من سيربح الميلون"، حيث نسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.

وكانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل القناة الفضائية التي كانت تعمل لديها ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم "عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام".

واتخذ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قراراً بحظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام "المرئية أو المسموعة" لمدة عام، قبل أن تعلن الإعلامية اعتزال العمل الإعلامي والفني على الإطلاق.

 

https://youtu.be/ze2q1JwN848

https://youtu.be/k0BzkJaM_h0

تعليقات القراء