القصة الكاملة لـ «مقلب» عمرو أديب.. أعلن عن استضافته «محمود السيسي» في برنامجه ليتضح أنه ليس نجل الرئيس.. الإعلامي أدحض أكاذيب الإخوان بشأن ملكية صيدليات 19011 للقوات المسلحة

الموجز    

أثار الإعلامي عمرو أديب ضجة واسعة بعدما أعلن في برنامجه عن استضافته لمحمود السيسي، وهو ما فسره الجميع بأنه نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي مستهل حلقته الجديدة من برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، تحدث أديب عن حقيقة ملكية القوات المسلحة لصيدليات 19011، قبل أن يعلن عن استضافته لمحمود السيسي، لتبدأ المواقع المصرية في تداول خبر حلول نجل الرئيس ضيفًا على برنامج عمرو أديب.

واتضح بعد ذلك أن ضيفه هو محمود السيسي العضو المنتدب للشركة المالكة لسلسلة صيدليات 19011، وليس نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتفاجئ المشاهدين، أن عمرو أديب، يقدم محمود السيسي، قائلا: “معانا محمود عبد الفتاح السيسي،”، ليعقب الضيف، “اسمي محمود حمدي عبد الفتاح السيسي لو سمحت، دا اسم من ساعة ما تولدت”.

وقال أديب إن محمود حمدي السيسي هو العضو المنتدب لمجموعة صيدليات 19019 ليس ابن الرئيس، وأن جماعة الإخوان استغلوا تشابه الأسماء من أجل إثارة الشائعات حول ملكية هذه الصيدليات للجيش للطعن في مؤسسات الدولة.

وأشار أديب إلى أن الحلقة الان اصبحت ترند وخاصة محمود السيسي بعد دخول العناصر الإخوانية  لتشوه صورة نجل الرئيس السيسي ولكننا ترند بجد وليس مثل الجماعة الارهابية.

سخرية نشطاء مواقع التواصل

حالة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى بعد ما نجح الإعلامى عمرو أديب ، فى إثبات عدم مهنية إعلامى قنوات الإخوان التى تبث من تركيا، بـ"اشتغالة بسيطة" كشف بها انسياقهم خلف كل معلومة، دون انتظار التحقق منها لمجرد أنهم وجدوا فيها هجوماً على مصر.

خدعة عمرو أديب أربكت القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا، وجعلهم يوجهون موجة من السباب والشتائم كعادتهم إلى الدولة المصرية ومؤسساتها، وهذا أكد حقدهم الدفين وكرههم الوطن وكذبهم الدائم .

صدمة محمد ناصر

سخر الإعلامي عمرو أديب من محمد ناصر المذيع الإخواني الهارب بتركيا، بعد اعترافه بفشل الإخوان في الترويج لشائعة أن نجل السيسي هو مالك صيدليات 19011.

وعرض "أديب"، مقطع فيديو يوضح صدمة محمد ناصر بعد إظهار مالك صيدليات 19011 الحقيقي وتشابه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي واسمه "محمود حمدي عبدالفتاح السيسي" , وقال "ناصر" خلال مقطع الفديو : "يعني يا عمرو جايب نجل السيسي في البرنامج على أنه من ملاك صيدليات 19011 وبتأكد كلام الإخوان أن صيدليات 19011 ملك الجيش"، ليرد عمرو أديب قائلا : "هتروح تنام إزاي النهاردة يا محمد ناصر لما تعرف إنه مش ابن الرئيس.. عيب اللي بتعمله".

صيدليات 19011 ليس لها علاقة بالقوات المسلحة

ونفى الدكتور محمود حمدى عبد الفتاح السيسى، العضو المنتدب لسلسلة صيدليات 19011 ملكية القوات المسلحة لتلم السلسلة، مؤكدًا أن الدكتور نعيم الصباغ، هو رئيس مجلس الإدارة، وأن الدكتور أحمد الأنصارى هو الرئيس التنفيذى.

وتابع محمود السيسي، العضو المنتدب لمجموعة صيدليات 19011، أن اللغط حول شخصيته، وتشابه الأسماء بينه وبين نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر منذ عدة أشهر بعد انتشار الصيدليات، معقبا: "الناس على السوشيال ميديا بيتكلموا كلام بدون وعي".

وقال الدكتور "نعيم الصباغ" رئيس مجلس الإدارة أن المجلس غير توقيع الدكتور " محمود السيسى " على كل العقود تحسبًا من الشائعات، مؤكدًا أن سلسلة صيدليات 19011 تعرضت لعديد من الهجوم الكبير على مواقع السوشيال ميديا.

ومن جانبه عقب الإعلامي عمرو أديب: "لو حد كان تعب نفسه وراح جاب السجل التجاري كان هيعرف الصيدلية بتاعته مين.. عرفتوا محمود السيسي يا شعب"، مضيفا: "أنا أسف اني بعمل كده بس عشان الناس، دول بيقولوا جايبين 3 ضباط وملبسنهم صيادلة".

وخلال الفترة الماضية، روجت القنوات التابعة لجماعة الإخوان لملكية القوات المسلحة لسلسلة صيدليات 19011، وهو الأمر الذي استغله أديب بالحديث عن هذا الموضوع، ليخدع المشاهدين بإعلانه استضافة محمود السيسي، رغم أن ضيفه هو مندوب الشركة المالكة للصيدليات واسمه بالكامل محمود حمدي عبدالفتاح السيسي.

تعليقات القراء