خالد الغندور: مصطفى محمد يشبه كرستيانو رونالدو"بيقف في الهوا"

 

الموجز

قال خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، إن مهاجم الفريق الأبيض مصطفى محمد، يشبه كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بعد هدفه اليوم في شباك فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

وتلقى الزمالك هزيمة مفاجئة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بالسنغال، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف وحي.

وجاء هدف مصطفى محمد وهدف الزمالك الوحيد، بعدما أرسل يوسف أوباما عرضية من ركلة ركنية، ليرتقى المهاجم الشاب فوق الجميع ويحولها برأسه إلى الشباك.

ومنعت العارضة مصطفي محمد من تسجيل هدفه الثاني والتعادل  أمام جينيراسيون فوت .

وقال الغندور خلال تقديمه لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، إن مصطفى محمد أدى مباراة كبيرة منذ نزوله أرض الملعب، كما أنه سجل هدفًا ثمينًا سهل الأمور كثيرًا للأبيض في مباراة العودة.
خالد الغندور: مصطفى صاحب شخصية قوية "لأنه ماحتفلش بهدف"

وأضاف الغندور مثنيًا على مصطفى محمد: "قفذ كام متر زي  كريستيانو اللي بيقف في الهواء، تعالوا شوفوا مصطفى محمد عمل إيه في الجول اللي أحرزه، وقف في الهواء ووجه الكرة برأسه".

وواصل حديثه: "مصطفى محمد ارتقى فوق الجميع وسجلها في المرمى رغم إن عرضية يوسف أوباما مش دقيقة، لكن مصطفى بيمتلك ارتقاء عالي جدًا".

وتابع مدحه: "رغم إنه هدف مهم وأحرزه في البطولة الإفريقية لكنه ماصرخش ومابالغش وماحتفلش حتى، راح جاب الكورة وجري بيها لنص الملعب، ودة بيدل على شخصيته القوية".

 

تعليقات القراء