موجز «التوك شو» ..مختار نوح : أتوقع عمليات انتقامية بعد وفاة محمد مرسي .. عمرو أديب عن أول مرشح «مثلي» لرئاسة أمريكا: استرها علينا يا رب.. و رد ناري من أحمد موسى على تهديدات الجماعة الإرهابية له.. وخيرت الشاطر يعالج في السجن بـ 20 ألف جنيه شهريا

رضا علي

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، مختار نوح : أتوقع عمليات انتقامية بعد وفاة محمد مرسي .. عمرو أديب عن أول مرشح «مثلي» لرئاسة أمريكا: استرها علينا يا رب.. و رد ناري من أحمد موسى على تهديدات الجماعة الإرهابية له.. وخيرت الشاطر يعالج في السجن بـ 20 ألف جنيه شهريا .

وفيما يلي التفاصيل :

مختار نوح : أتوقع عمليات انتقامية بعد وفاة محمد مرسي

قال مختار نوح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ، انه يتوقع حدوث عمليات إنتقامية عقب وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف "نوح"، خلال لقائه ببرنامج "الحكاية "المذاع علي فضائية "إم بي سي مصر" :" ما يقوم به الإخوان الأن هو نوع من أنواع الإستهزاء ، لا يوجد حزن ولا حاجة علي محمد مرسي ، هما عاوزين يستغلوا الوفاة سياسيا". ( للمزيد )

رميناهم في القمامة.. تعليق قوي من أحمد موسى على تهديدات الجماعة الإرهابية له

رد الإعلامي أحمد موسى، على شتائم وتهديدات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية له على مواقع التواصل الاجتماعي، :" متفرقوش معايا بتلاتة صاغ وانتوا بالنسبة لي هوا".

وأضاف " موسى" في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:" تلقيت تهديدات منذ عام 1992، وكل واحد من جماعة الإخوان الإرهابية له يوم".

متابعا :" نمتلك ابطالا من القوات المسلحة والشرطة والله سبحانه وتعالى حمى الدولة المصرية، والشعب المصري طرد وعزل نظام حكم جماعة الإخوان الإرهابية في الثلاثين من يونيو". ( للمزيد )

عمرو أديب تعليقا علي أول مرشح «مثلي» لرئاسة أمريكا: ايام ما يعلم بيها الا ربنا

سخر الإعلامي " عمرو أديب " من ترشح أول شاذ جنسيًا للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، وحديثه عن تكوين أسرة مع زوجه في البيت الأبيض وإمكانية إنجاب الأطفال حال فوزه.

وقال " اديب " خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، «ده يعتبر أول شاذ جنسيا يعلن ترشحه لرئاسة أمريكا.. استرها علينا يا رب».

مضيفا ان المرشح المثلي أعلن ، ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر عقدها 2020، وتطلعه تكوين أسرة مع زوجه تشاستن جليزمان، في البيت الأبيض. ( للمزيد )

أحمد موسى: خيرت الشاطر يعالج في السجن بـ 20 ألف جنيه شهريا

قال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" : إن خيرت الشاطر يعالج في السجن بـ 20 ألف جنيه شهريا.

واضاف : أن مصلحة السجون تطبق اللوائح بدون تصنيف بين كافة المساجين و يتم معاملة جميع المساجين معاملة واحدة وهناك لوائح لا تفرق بين سجين وآخر". ( للمزيد )

ريهام سعيد تحقق رغبة طفلة مريضة بالظهور معها فى استوديو "صبايا"

استجابت الإعلامية ريهام سعيد، لرغبة الطفلة "إيمان"، واستضافتها معها على الهواء في برنامجها "صبايا" المذاع على شاشة "الحياة"، وتقديمه معها، كما أهدتها باقة من الورود.

وكانت الطفلة إيمان، خلال إجرائها عملية جراحية، طالبت الإعلامية - فى حلقة سابقة- بالظهور معها على الهواء.

وأجرت الطفلة إيمان عمليتين جراحيتين بالعمود الفقرى إحداهما لتدعيم الفقرات، فيما علقت ريهام سعيد بالقول، :" هذه الطفلة أكبر مثال للصبر والقوة والتحدى". ( للمزيد )

 

تعليقات القراء