تويتر يشتعل والسر عمرو أديب .. حلقة ساخنة جدا للإعلامي الشهير تضعه رقم 1 في ترند مصر

الموجز - محمد علي هـاشم 

تربع الإعلامي عمرو أديب على عرش ترند تويتر مصر ، بعد حلقة ساخنة جدا من حلقات برنامجه الحكاية والذي يعرض على شاشة ام بي سي مصر ، وجمعته الحلقة مع الفنانة رجاء الجداوي ، وتضمنت العديد من الموضوعات الساخنة على الساحة ، من الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، ونقاشات حول الزواج وغيرها من الموضوعات التي علق عليها أديب وأيضا الجداوي .

عمرو أديب: الجواز "بيهد وبيفرمت".. شاهد رد رجاء الجداوي

وعلق عمرو اديب على التفجيرات التي ضربت سيريلانكا أمس وخلقت العديد من الضحايا بعد سلسلة تفجيرات طالت كنائس وفنادق .

 و علق الإعلامي عمرو أديب ، على الإقبال الكثيف من سكان حي " الاسمرات "، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الاستفتاء قائلا : "أصحاب مصلحة".

وأضاف أن سكان حي " الاسمرات "، توافر لديهم أماكن راقية وتم إنقاذهم من مستنقع العشوائيات معلقا: "العشوائيات في مصر كانت فضيحة إنسانية".

وتابع: "سكان حي الاسمرات أصحاب مصلحة حقيقة توافر لديهم بيئة مناسبة وسكن به كافة الإمكانيات".

 

 

وقال أديب، إن الحصان الأسود في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية هم "الوافدين"، حيث يشاركون بكل قوة في الاستفتاء، موضحًا أن اليوم الثاني في أي استحقاق نيابي أو دستوري أو رئاسي يكون أقل مشاركة عن اليوم الأول، ولن أقول إن اليوم شهد إقبالا أكثر من أمس، ولست مخولاً بإعلان الأرقام، ولكن اليوم شهد إقبالا من المواطنين.

وأضاف : "اليوم الثاني على طول في استفتاء أو انتخابات بيكون أهدى، بس النهاردة مختلف، كان فيه حضور جيد"، مازحًا: "جيد جدًا ولا جيد مرتفع بقى مش هقدر أقول، ده اللي تقوله الهيئة الوطنية للانتخابات".

وتابع: "الحمد لله إن الوافدين كان ليهم فرصة يشاركوا، الناس دول من سنين لسانا دلدل وريقنا نشف من المطالبة بحل مشاكل الوافدين، والنهاردة في مدينة بدر الصناعية تم مد اللجنة لاستيعاب الوافدين اللي شغالين فيها، وراحوا للاستفتاء بعد ما خلصوا شغلهم".

 

 

تعليقات القراء