عمر خورشيد و ياسمين جيلاني وأغرب طريقة جواز .. عندما تتحول الصداقة إلى حب وزواج !! بالفيديوا

كتبت: شرين طه

تساءلت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي عن حقيقة استشارة عمر خورشيد لوالدته الفنانة علا رامي قبل زواجه من ياسمين الجيلاني، وقالت علا أنه أصر على موقفه بالزواج من ياسمين ولكنه أيضًا أخذ بمشورتها في الأمر.

 

وقال عمر خورشيد ضاحكًا إنه ذهب لوالدته ليبلغها بأنه اتخذ قرار التقدم لياسمين جيلاني وأن الميعاد قد ححده بعد يومين، مشيرًا إلى أن الصدمة علت وجهها وتعبيرها فلم يعطها الفرصة لتعترض أو تقول شيء وإنما أكمل بأن ياسمين صديقتها ومقربة لها جدًا وهو ما ايدته الفنانة علا غانم ليقول لها في النهاية بأنه قرر الزواج منها ووافقته والدته على الفور .

وأضاف خورشيد أنه حتى إتمام كتب الكتاب كان هناك شخصين غير واثقين ومتأكدين من أن الأمر حقيقي وهما ياسمين ووالدته حيث انتابتهما نوبة ضحك غريبة حيث أنه أخبر ياسمين برغبته بالزواج منها في نفس اليوم الذي أعلم والدته بأنه سوف يتقدم لها بعد يومين.

وأشار عمر خورشيد إلى أن قصة الزواج لم يكن معد لها حيث أن ياسمين كانت في فرنسا وجاءت للقاهرة وتربطهم صداقة منذ 8 سنوات وعندما تقابلا أخبرها برغبته بالزواج منها دون مقدمات وهي مااستقبلته ياسمين بالضحك.

فيما قالت ياسمين الجيلاني إنها اعتقدت أن الأمر مجرد دعابة حيث أنها تعتبره صديقها المقرب ولديها كافة أسراره، واستطردت قائلة إنه أكد لها زيارته هو ووالدته لعائلتها من أجل الإفطار معهم حيث كان اللقاء في شهر رمضان وبعد تناول الإفطار فوجئت به يتقدم لطلب يدها.

واستكمل خورشيد الحوار ضاحكًا قائلًا بإن خالها سالها عن رأيها في الزواج وياسمين كانت ملقاة على الأرض من شدة الضحك وهو مااعتبره خالها موافقة على الأمر  وأنه حدد عقد القران خلال اسبوع فقط وتم التحضير للزفاف بسرعة حيث أنه يعتبر أسرع زواج تم.

وأكد خورشيد أنه كان يكن الحب لياسمين ولكنه لم يخبرها بذلك حيث أنه كان مقتنع أنه يجب عليه الالتزام قبل أن يرتبط بها وهو ما تم خلال العامين اللذان  سبقا تقدمه لهان لافتًا إلى أنه لا يهتم إطلاقًا بفارق السن وذلك لأن العقول تطورت حاليًا عن التفرات السابقة التي كانت تنظر لتلك النقطة بأنها شيء جوهري.

 

 

تعليقات القراء