سيف زاهر ينفعل على الهواء: زي المنتخب صممته شركة عالمية (فيديو)

سعد الدين محمود

التحرير

دافع الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن زي المتخب الوطني الرسمي، خلال رحلته إلى روسيا صباح الأحد. وتعرض لاعبو منتخب مصر لموجة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الزي الذي ارتداه اللاعبون، وأيضًا لارتدائهم أحذية رياضية رفقة «البدلة». وقال زاهر، خلال تصريحاته لقناة ON sport، «الناس بتنتقد زي المنتخب الوطني، وبتهاجم اتحاد الكرة إنه سايب اللاعيبة بتلبس أحذية رياضية مع البدل، مع إنهم لو شافوا منتخبات العالم والنجوم اللي بيحبوهم زي رونالدو وميسي، بيلبسوا إيه؟ مش هيتريقوا».

البعض هاجم مسؤولو الجبلاية بأنهم تعاقدوا مع شركة ملابس دون المستوى، في هذه الصدد تحدث «سيف»، مؤكدًا أن هذا الكلام غير صحيح لأن الشركة الراعية تعاقدت مع شركة إيطالية عالمية لتصميم الزي الخاص بالمنتخب، معلقًا: «مش معقول كل حاجة انتقاد واعتراض بس، هو إحنا بنشوف بعين والناس بتشوف بعين تانية».

وشدد عضو الجبلاية منفعلًا: «دي موضة عالمية، لو إنت شايف إن اللبس كده مش حلو إنت حر، دول لاعيبة كورة مش وزراء، هي القصة إننا نعترض بس، ده المنتخب لسه بيقول بسم الله الرحمن الرحيم».

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مطار جروزني في الواحدة والنصف ظهر الأحد، بتوقيت الشيشان ، حيث كان في استقبالها السفير المصري في موسكو إيهاب نصر وعدد من قيادات السفارة المصرية واللجنة المنظمة للبطولة في جروزني ، حيث أنهيت إجراءات وصول البعثة بسلاسة ، توجهت بعدها إلى مقر إقامتها بفندق لوكال الذي يبعد خطوات عن ملعب التدريب، فيما اقامت السلطات الشيشانية مراسم احتفال بقدوم البعثة المصرية وكان في مقدمة مستقبليها رئيس البرلمان في جمهورية الشيشان احدى جمهوريات الاتحاد الروسي.

شاهد الفيديو

 

تعليقات القراء