أول رد من مرتضى منصور على رفض رفع الحصانة (فيديو)

محمد الدمرداش
فيتو

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير نادي الزمالك، قائلا: «من فضلكم اعذروا النادي لأن وزير الرياضة معين 11 واحد أهلاوى، في لجنة فحص أموال النادي، وده مش عيب تبقى أهلاوى بس العيب إنك تتريق على الزمالك».

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطى، ببرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»: «هناك عين ضربت ظهر الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي من ساعة ما فاز وربنا يرجعه بالسلامة، وعين ضربت مرتضى منصور بس ضربتنى في حاجة تانية».

وأضاف أنه أثناء مناقشة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان، كان في محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة لحضور الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة وصاية على نادي الزمالك، موضحا «طلب رفع الحصانة ده رقم 70».

وكانت لجنة الشئون التشريعية والدستورية في مجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، رفضت طلبا جديدا لرفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور في سب وقذف رجل الأعمال محمد الأمين.

وناقشت اللجنة طلب هيئة المجلس، بشأن الأحكام القضائية الصادرة بحق خالد بشر، عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، لإصداره شيكات بدون رصيد لبنك المصرف المتحد بإجمالي 45 مليون جنيه.

شاهد الفيديو

تعليقات القراء