فيديو.. حسن راتب: السيسى سيفاجئنا المرحلة المقبلة بما لا نتوقعه لأن يد الله معه

كتب أحمد عبد الرحمن


أكد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية دون رمادية أو حياد، داعياً المواطنين للمشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز، :" أثق أن السيسى سيفاجئنا المرحلة المقبلة بما لا نتوقعه لأن يد الله معه"، مشيراً إلى أنه على الشعب أن يدعو له وللبلد بظهر الغيب.

 

وأوضح أن كل مسئول كان يؤجل القرارات الاقتصادية ليحافظ على شعبيته إلا الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال :"شعبيتى ليست قضيتى"، مضيفاً أن الرئيس يمارس عمله حتى آخر يوم فى ولايته، والمهم فى عقيدته أنها لمصلحة الوطن.

 

وذكر أن جزء من أزمة الإعلام أنه لا يجيد تسويق القرارات التى خدمت المجتمع ودعمت الأسر الفقيرة، مناشداً الرئيس تفعيل المجلس الأعلى للاستثمار وصلاحياته فى الفترة الرئاسية المقبلة.

 

من ناحية أخرى أوضح راتب أن الحركة التعاونية عادت إلى العالم بقوة أثناء الأزمة الاقتصادية لإصلاح خلل اقتصاديات السوق، لافتاً إلى أن التعاونيات تمثل 30 % من الاقتصاد العالمى فى الشرق والغرب.

 

وأشار إلى أن التعاونيات أصبحت نوع من الضرورة الواجبة للحركة الاقتصادية ولحل الكثير من الخلل فى ميزان المدفوعات، مضيفاً أن التعاونيات صمام أمام حتى لا يحدث أى أزمة اقتصادية.

تعليقات القراء