مكالمة مسربة بين البرادعي والفريق سامي عنان.. فيديو

عبدالصمد ماهر - إسلام الطوانسي
عرض الإعلامي أحمد موسي، مكالمة مسجلة للدكتور محمد البرادعي ،مع الفريق سامي عنان وجاء نصها علي لسان البرادعي « أيوه ياسيادة الفريق ازي حضرتك عامل ايه ..ربنا يطلعنا من الموقف اللي إحنا فيه». 
 
وتابع قائلًا: بقول لحضرتك ايه انا كان عندي اجتماع النهاردة مع شباب الإئتلاف ، وكنا بنتكلم عن المشكلات والكلام ده والأوضاع الأمنية وموضوع "التحرير" والاعتصامات ، وكان المطلب الرئيسي إقالة الوزارة كشرط لمنع تظاهرات الجمعة.
 
وأضافت المكالمة المذاعة عبر برنامج« علي مسئوليتي» المذاع عبر فضائية«صدي البلد» إن هذا المطلب تم التوافق عليه ، لذا أراد أن يكون هذا المطلب أمامكم ، وبعدين أنا حاولت معاهم كتير ولكن الموضوع تحول معهم مثلما حدث مع الرئيس "مبارك " مش عارف ليه. 
 
فيما رد الفريق سامي عنان ، طب انت مقدرتش تقنعهم أن الوزارة الحالية لابد أن تحصل علي فرصتها كاملة ، ولكن يا دكتور "برادعي" وزارة الفريق شفيق ليس عليها اي سلبيات حتى الان ..وبعدين لو كان علي أن شفيق كان في عهد الرئيس مبارك فالكل كان في عهد الرئيس "مبارك". 
 
وقال البرادعي، يا سيادة الفريق دول كانوا بيتكلموا في حاجات تانية محاكمات عسكرية وما إلى ذلك ولكني استطعت أن أغلق هذا الملف ..يعني الموضوع دلوقتي رئيس الوزراء و5 وزراء آخرين لابد من إقالتهم .. ورأيي الشخصي إننا نجيب وجه جديد يشعرهم ان الرئيس مبارك ورجاله غادروا الموقع ، علي الرغم من أنهم يشيدون بالفريق شفيق.

تعليقات القراء