الإبراشى: وزارة التعليم فشلت في «التعتيم» على واقعة «دهس طالب» .. فيديو

 محمود عبده
أكدت والدة الطالب محمد، بطل واقعة «الدهس تحت اقدام معلمة»، أن المعلمة تقدمت بالاعتذار للطالب داخل النيابة، واعترفت بالخطأ.
 
وأضافت والدة الطالب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، فى برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، أنها تنازلت عن القضية بعد أن تقدم ناظر المدرسة وكل المدرسين بالاعتذار إلى نجلها وقاموا بالاحتفال به .
 
قال الإعلامى وائل الإبراشى إن أزمة التلميذ الذي تعرض للضرب والدهس والإهانة من معلمته انتهت، لافتا إلى أن تلك الواقعة ليست سلوكا فرديا وانما تعبر عن منظومة متكاملة من المهازل فى التعامل بين التلميذ والمدرس وايضا هناك المناهج والفصول المكدسة فالأزمة فى المنظومة ككل .
 
وأضاف الإبراشى خلال برنامجه «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» أن وزارة التعليم سعت جاهدة للتشكيك فى الواقعة وأن التلميذ كان يدعى الواقعة ولكن بعد فشل محاولاتهم، تم الاعتذار للتلميذ اليوم وقامت كافة القيادات التعليمية فى المحافظة بالاعتذار للتلميذ.
 
وأشار الابراشي إلى أن كل القيادات تكاتفت للتعتيم والتشكيك فى الواقعة والتأمر على الضحية، ولكن الحل يستحث الاشادة لأنه تمثل في الاعتذار للطالب وهو ماكان يجب فعله من أول الامر.
 
وكان المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة ، قد أمر بإخلاء سبيل المعلمة، بعد أن استمعت نيابة عين شمس برئاسة المستشار مصطفي الفطايري، إلي أقوالها والتي أنكرت ارتكابها الواقعة، مؤكدة أن الطالب وقع تحت قدمها وقدمت اعتذارا لوالدة الطفل وتم التنازل عن المحضر، بقسم شرطة عين شمس.
 
تعليقات القراء