بعد غياب 68 يومًا.. محمد صلاح يشارك في أول تدريباته مع ليفربول بعد فترة التوقف.. ويصل بسيارة زجاجها محطم

الموجز

بعد غياب 68 يوما، تواجد النجم المصرى محمد صلاح، إلى ميلوود، فى مركز تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ خوض مباراة أتلتيكو مدريد، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، وتوقفت المنافسات بعدها، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل خوض التدريبات، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

خاض الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أول تدريباته رفقة الريدز بعد فترة تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومنحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة التدريبات للأندية الرياضية تمهيدا لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لمحمد صلاح أثناء خوضه أول تدريباته بعد فترة التوقف.

وعلق حساب ليفربول على فيديو محمد صلاح ” عاد إليكم من جديد، أبو مكة في ميلوود في حصة تدريبية صغيرة”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات ميلوود، اليوم الأربعاء، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

أضافت الصحيفة أن، تدريبات فريق الريدز، تتم فى مجموعات من 5 لاعبين، والتى بدأت صباح اليوم، بحضور المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وكانت مسابقة البريميرليج قد توقفت فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من أمس الثلاثاء ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

وعاد فريق ليفربول صباح اليوم إلى خوض التدريبات في ميلوود بعدما سبق وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تجميد منافسات البريميرليج بسبب مخاوف تفشي الفيروس.

تعليقات القراء