موجز الرياضة | بيتيس يُعاقب "ريال مدريد" بثنائية ويهدي الصدارة لـ برشلونة..واليونايتد يحسم ديربي "ماشنستر" بثنائية نظيفة..وتشيلسي يكتسح إيفرتون برباعية نظيفة..والمصري يودع الكونفدرالية بعد هزيمته من نهضة بركان

إعداد -رضا علي

بيتيس يُعاقب "ريال مدريد" بثنائية ويهدي الصدارة لـ برشلونة

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف على يد مضيفه فريق ريال بيتيس، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "بينتو فيمارين"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة، ويفرض في صدارة الليجا مرة أخرى، لـ "برشلونة" صاحب الـ58 نقطة، فيما أصبح رصيد بيتيس 33 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

 

اليونايتد يحسم ديربي مدينة "مانشستر" بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق "مانشستر يونايتد" تحقيق الفوز علي غريمه "مانشستر سيتي"، للمرة الثانية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وذلك بهدفين نظيفين ، في المبارة التي جمعتهم علي ملعب الأولد ترافورد .

أحرز "أنطوني مارسيال"هدف اللقاء الأول  في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ,وأضاف زميله "سكوت ماكتومناي" الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 96

وبذلك الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس ,بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 57 نقطة في المركز الثاني،

 

تشيلسي يكتسح إيفرتون برباعية نظيفة

حقق فريق "تشيلسي" فوزًا عريضا على "إيفرتون" برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أحرز أهداف البلوز كلا من، ماسون مونت في الدقيقة "14" ,وأضاف زميله بيدرو رودريجيز في الدقيقة "21", وعزز وويليان تقدم فريقه بالثالث في الدقيقة"51" وأختتم رباعية الفريق أوليفييه جيرو في الدقيقة "54".

وبهذه النتيجة رفعت رصيد تشيلسي إلى 48 نقطة في المركز الرابعوبفارق 3 نقاط فقط عن اليونايتد، بينما إيفرتون توقف رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

يوفنتوس يقهر إنتر بثنائية ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

فاز فريق يوفنتوس، على فريق إنتر ميلان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "آليانز ستاديوم" في مباراة شهدت غياب الجمهور، خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

أحرز آرون رامزي وباولو ديبالا أهداف يوفنتوس في الدقائق 55 و67.

بهذا الفوز رفع يوفي رصيده إلى النقطة 63 في الصدارة بفارق نقطة عن لاتسيو، وتجمد رصيد الإنتر عند النقطة 54.

 

 

والمصري يودع الكونفدرالية بعد هزيمته من نهضة بركان بهدف نظيف

ودع فريق المصري البورسعيدي بطولة الكونفدرالية بعد هزيمته من نهضة بركان المغربي بهدفٍ نظيف .

وأحرز هدف اللقاء الوحيد "العربي الناجي" لاعب نهضة بركان، الهدف الوحيد لفريقه بالمباراة، في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بتسديدة رأسية، بعد متابعته لعرضية من ركلة ركنية.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 ليتأهل نهضة بركان بمجموع اللقائين.

 

 

تعليقات القراء