مدرب ليفربول يُدلي بتصريحات مهينة في حق قطر ويسخر من ملاعب كأس العالم للأندية

الموجز  

أدلى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، بتصريحات مهينة في حق قطر، الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في العاصمة الدوحة.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية فور وصوله إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية، إن لاعبي ليفربول سيحققون لقباً جديداً، مشيراً إلى قدرة اللاعبين على التتويج ببطولة كأس العالم للأندية.

وأعرب كلوب عن استياءه من المباريات المتلاحقة المقامة على ملاعب البطولة، في ظل سقوط الأمطار في الدوحة حتى تلك اللحظة.

وأضاف مدرب ليفربول: "أعتقد أنها تمطر في قطر وهذا يضر بأرض الملعب الذي سنلعب عليه"، معلّقا بالقول: "هذا التنظيم ساخرا بشكل فائق وكبيرا ".

وتسائل كلوب: "كيف يمكن لأرضية واحدة أن تتحمل كافة المباريات مع تساقط تلك الأمطار".

وتشهد الدوحة أمطاراً غزيرة على مدار الأسبوع الماضي، وأكدت هيئة الأرصاد الجوية القطرية أن تساقط الأمطار سيستمر في الأيام المقبلة.

وقد يتعرض الملعب المستضيف لبطولة كأس العالم للأندية للتأثر، خاصة في ظل إقامة كافة مباريات البطولة عليه مع تساقط تلك الأمطار .

وسيخوض ليفربول أولى مبارياته في البطولة، الأربعاء المقبل، حيث سيلعب أمام مونتيري المكسيكي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، حيث ستقام في تمام السابعة النصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز على مونتيري، لقطع خطوة كبيرة نحو التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ويشارك فريق ليفربول في البطولة بتشكيل مكون من:

أليسون - فان دايك - فينالدوم- ميلنر - كيتا - روبرتو فيرمينو- ساديو ماني - محمد صلاح- جو جوميز- أدريان - جوردان هندرسون - تشامبرلين- لالانا- لونيرجان- شيردان شاكيري - بروستر، أندي روبرتسون- أوريجي، جونز- ترينت أرنولد، - ويليامز.

تعليقات القراء