بعد حذفه لجملة «لاعب بالنادي الأهلي» عبر حسابه بـ«إنستجرام».. صالح جمعة يرد على رحيله من القلعة الحمراء

الموجز

بعد حديث بعض التقارير الإعلامية، عن وصول صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، إلى طريق مسدود مع القلعة الحمراء، بعدما طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر برحيله، لعدم حاجته إليه، وقام اللاعب بحذف جملة "لاعب بالنادي الأهلي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنتشرت شائعات عن رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

ونشر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى صورة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " .

وكان صالح جمعة قام بحذف جملة "لاعب بالنادي الأهلي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر صالح جمعة قبل لحظات صورة جديدة له من مران مستبعدي الأهلي بصحبة سامي قمصان المدرب المساعد ، ليغلق الباب أمام الجميع الذى يري أن اللاعب رفع راية العصيان أمام مسئولى الأهلى بعد استبعاده المتتالى من المباريات .
وخلال ساعات ترددت أنباء تفيد بأن الزمالك يسعى للحصول على خدمات اللاعب، كرد فعل على تعاقد الأهلي مع كهربا.

وفى هذا السياق استقر رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة حرس الحدود مساء اليوم بملعب السلام ويسعى الأهلى بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر إلى تحقيق الفوز واستكمال العروض المميزة التى يقدمها فى الدوري الممتاز، بعد أن نجح فى تحقيق 5 انتصارات من 5 مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة. حسبما ذكر موقع "صدى البلد".

ويدرس فايلر عودة وليد أزارو إلى تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال مواجهة اليوم بعد المستويات الجيدة التى يقدمها المهاجم المغربي يوما تلو الأخر فى تدريبات الأهلى .

ومن المقرر أن يدخل الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد .

خط الوسط : عمرو السولية ومجدى أفشة ورمضان صبحى وحسين الشحات .

خط الهجوم : جونيور أجايي " وليد سلسمان " ووليد أزارو.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

. صالح من مران اليوم ❤️ @salehgomaa

A post shared by 🔐❤جيش صالح جمعة (@salehgomaaarmy) on

تعليقات القراء