صالح جمعة يكتب كلمة النهاية مع الأهلي.. تصرف غاضب من اللاعب يثير الجدل.. والزمالك يستعد لرد صفعة كهربا

 

 

كتب: ضياء السقا

أشارت تقارير إعلامية، إلى وصول صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، إلى طريق مسدود مع القلعة الحمراء، بعدما طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر برحيله، لعدم حاجته إليه.

وبحسب موقع "يوروسبورت عربية"، فإن المدير الفني السويسري خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، أبلغهم برغبته في خروج صالح جمعة من قائمة الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا أن اللاعب يسير في نفس طريقه ولا يغير من نفسه.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن هناك سببين وراء انقلاب فايلر على صالح جمعة وإتخاذ قرارا برحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر: "السويسري سبق أن قال للاعب من قبل إنه لا يعرق في المران، وذلك كدلالة على أن صالح لا يبذل أي مجهود يستحق عليه الحصول على فرصة، بجانب استيائه من عدم التزام اللاعب وغيابه عن التدريبات".

وأكمل: "أول سبب وراء قرار فايلر بطلب رحيل اللاعب، هو تأكده من أن صالح لم يكن مصابا في العضلة الضامة كما ادعى في الأيام الأخيرة، بل أن اللاعب اتخذ هذا الأمر حجة اعتراضا منه على عدم مشاركته في المباريات".

وأضاف: "السبب الثاني هو وصول صور إلى الجهازين الفني والإداري للاعب وهو في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، الأمر الذي أشعل غضب فايلر، خصوصا أن اللاعب يمارس حياته بشكل طبيعي دون أي مسئولية في الوقت الذي يغيب فيه عن المران بسبب الإصابة".

وأكد المصدر: "المدرب السويسري تأكد أن صالح جمعة لن ينصلح حاله ولن يكون هناك أي تغيير في حالته، لذلك تقدم بطلب رحيله".

تصرف غاضب من صالح

وفي سياق متصل، قام صالح جمعة بحذف جملة "لاعب بالنادي الأهلي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتأتي خطوة صالح المفاجئة، كتمهيد لرحيله عن القلعة الحمراء، حيث ترددت أنباء تفيد بأن الزمالك يسعى للحصول على خدمات اللاعب، كرد فعل على تعاقد الأهلي مع كهربا.

 

 

تعليقات القراء