’’يا كسفتك يا بلال‘‘.. الجماهير تهاجم مهاجم الأهلي بعد رهانه ’’المستفز‘‘ والأخير يرد.. وقصف جبهة من مصطفى محمد .. وحازم إمام ينصف اللاعب الشاب

كتب: ضياء السقا

تعرض أحمد بلال مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى هجوم حاد من جماهير الزمالك، بعد تسجيل مصطفى محمد لاعب الزمالك هدفا رائعا في بيراميدز.

وكان أحمد بلال، خرج في تصريحات تليفزيونية مساء الأربعاء ليضع رهانًا مع مقدم برنامج اللعيب، مهيب عبد الهادي، أنه سيتكفل بوجبة عشاء لطاقم البرنامج كاملًا إذا سجل مصطفى محمد هدفًا أمام بيراميدز في إشارة منه إلى أن لاعب الزمالك الشاب لن يُسجل.

تصريح بلال اعتبرته جماهير الزمالك "مستفزا"، ويحطم معناويات مهاجم شاب واعد، ويدل على غيرة مهاجم الأهلي السابق، من تألق مصطفى محمد مع المنتخب الأوليمبي، والنادي الأبيض.

والغريب أن بعض جماهير الأهلي، هاجمت أيضا بلال، واعتبرت رهانة سقطة كبيرة، وفعلها للفت الأنظار إليه.

ولكن جاء رد مهاجم الزمالك في الملعب، حيث سجل هدفا رائعا من ضربة رأسية، مهدت الطريق لفريقه للفوز على بيراميدز، بهدفين نظيفين، ليتصدر بعدها أحمد بلال، تويتر، ليتعرض لهجوم وسخرية.

ولم يكتف مصطفى محمد بالرد في الملعب، حيث نشر عبر صفحيته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة له أثناء احتفاله بهدفه في شباك بيراميدز وعلق عليها قائلا: "مش سمعك من الدي جي"، في سخرية من رهان بلال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مش سمعك من ال DJ ??

A post shared by Mostafa Mohamed (@mostafamohamed.11) on

 

من جانبه، علق أحمد بلال على هجوم جماهير الزمالك عليه بعد مباراة الأبيض وبيراميدز.

وقال بلال عبر حسابه على موقع فيس بوك: "هو عددكم طلع صغير كده، أنا كنت فاكركم أكتر من كده الصراحة".

واختتم: "عاش جمهور الأهلي".

وفي سياق متصل علق "حازم إمام"، نجم الزمالك السابق، علي فوز النادي الأبيض، على بيراميدز.

وقال "إمام" خلال تحليله اللقاء على أون سبورت: "مصطفى محمد يعيش على العرضيات، هو لاعب مهم ولابد من كثرة العرضيات لأنه يتغذى عليها، مضيفا أن المهاجم الشاب أحرز هدفه من نصف فرصة وهو نموذج لرأس الحربة الذي يستغل أنصاف الفرص.

تعليقات القراء