الجماهير تتوافد على استاد الأهلي الجديد قبل مواجهة الهلال السوداني


 

تزايد توافد جماهير الأهلي، على ستاد السلام، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مواجهة الهلال السوداني المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الجهات الأمنية حددت 15 ألف مشجع لهذه المباراة، بعد زيادتها من 10 آلاف، نظرا لأهمية المباراة التي يحتاج فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز، للعودة للمنافسة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام النجم الساحلي بهدف دون رد.

ويدخل الأهلي المباراة متذيلا لجدول ترتيب المجموعة الثانية، بدون رصيد من النقاط، بينما يتصدر الهلال السوداني ترتيب المجموعة ممتلكاً ثلاث نقاط، وخلفه النجم الساحلي، بنفس الرصيد، وبلاتنيوم في المركز الثالث، بدون نقاط.

ومن المقرر أن تذاع المباراة، عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1، كما سينقل اللقاء عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

يدير المباراة تحكيميا الجزائري لحلو بن براهم، الذي أسندت له المهمة بدلاً من مواطنه مصطفى غربال؛ لانشغاله بالتجهيز لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

استاد الأهلى الجديد

علن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن إبرام 3 مشاريع وشراكة مع شركة "استادات القابضة" ضمن رؤوية عام 2045.

وشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مؤتمرا صحفيا من أجل الكشف عن كافة التفاصيل عن المشاريع الجديدة بين الأهلي و"استادات".

وكانت شركة استادات القابضة، قد أعلنت في وقت سابق عن استحواذها على نسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن لايف المالية لحقوق وعلامة قناة النادي الأهلي التجارية.

تعليقات القراء