مواجهة القمة والقاع.. بـ«قناة مفتوحة وستاد جديد و15 ألف مشجع وغياب أيمن أشرف».. الأهلي يتحدى الهلال السوداني

الموجز

يفتح ستاد الأهلي الجديد (السلام سابقًا). أبوابه، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، لاحتضان مباراة قوية تجمع الأهلي بنظيره الهلال السوداني، في إطار مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القمة والقاع

ويحتل الهلال السوداني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ويأتي النجم الساحلي التونسي بنفس الرصيد بالمركز الثاني، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي المركز الثالث دون رصيد من النقاط، فيما يتواجد الأهلي بالمركز الرابع والأخير دون رصيد أيضا.

وتعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة هى الأولى لمديره الفني السويسري رينيه فايلر أمام النجم الساحلي بهدف نظيف فى المباراة التي اقيمت نهاية الشهر الماضي على ستاد رادس الأوليمبي.

القناة مفتوحة وحكم اللقاء

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني، عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1، كما سينقل اللقاء عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت، على أن يتولى إدارتها تحكيمياً الجزائري "لحلو بن براهم"، الذي أسندت له المهمة بدلاً من مواطنه مصطفى غربال؛ لانشغاله بالتجهيز لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

قلق بسبب تغيير الحكم

حالة من القلق انتابت جماهير الهلال السوداني، بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتغيير حكم لقاء الأهلي ونظيره السوداني، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، إذ أنهم اعتبروا تلك الخطوة ستكون في صالح المارد الأحمر، بحسب ما أبرزت بعض الصحف السودانية وأبرزها "قووون". حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

موقف الفريقين بالمجموعة

ويدخل الأهلي موقعته وهو متذيلاً لجدول ترتيب المجموعة الثانية، بدون رصيد من النقاط، بينما يتصدر الهلال السوداني ترتيب المجموعة ممتلكاً ثلاث نقاط، وخلفه النجم الساحلي، بنفس الرصيد، وبلاتنيوم في المركز الثالث، بدون رصيد.

15 الف مشجع في مباراة الاهلي والهلال السوداني

يحضر مباراة الليلة 15 ألف مشجع حصل الاهلي على موافقة بتواجدهم في مدرجات إستاد السلام.

نتائج جيدة للاهلي مع فايلر

يدخل الاهلي مباراة الليلة بقيادة مدربه المُتميّز رينيه فايلر الذى لم يخسر معه الفريق سوى مباراة واحدة أمام النجم الساحلي ولظروف يراها كثير من الأهلاوية أنها خارجة عن إرادة الجهاز الفني بعدما طرد الحكم البتسواني بوندو أيمن أشرف في الدقيقة 13. حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

الاهلي يستعيد قفشة والشناوي ورمضان

يعول الاهلي في مباراة الليلة على خبرات لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية ويستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب منحهم فايلر راحة في لقاء بني سويف الأخير بالكأس الذى فاز فيه الأهلي 3/1 يأتي في مقدمتهم ، محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، محمد مجدي قفشة ، أجاي ، رمضان صبحي ، عمرو السولية.

الاهلي يفقد أيمن أشرف في مباراة  الهلال

فيما يفقد الفريق جهود أيمن اشرف للطرد في لقاء النجم الساحلي.

تعليقات القراء